الأهلي
الأهلي


أول تعليق من حكم القمة بعد فوز الأهلي علي الزمالك

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 14 يوليه 2023 - 12:38 ص

أبدي محمود أبو الرجال الحكم الدولي المساعد ، سعادته بتقديم طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لقاء جيد.

وقال ابو الرحال الذي مثل مصر في كأس العالم الأخيرة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" شكرا الاتحاد المصرى لكرة القدم ، الحمد لله مبروك للتحكيم المصرى".

و ادار مباراة الأهلي والزمالك محمود البنا حكما للساحة ومحمود أبو الرجال وسامي هلهل مساعدين ومحمود ناجي حكما رابعا وأحمد الغندور حكما للفيديو أحمد حسام مساعد حكم فيديو .

و حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرا علي الزمالك باربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما استاد القاهرة اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز 

سجل حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 2 و 36 ، قبل ان يضيف علي معلول الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.
 و يقلص زيزو النتيجه بعدما سجل هدف من ركلة جزاء  في منتصف الشوط الثاني ، وقبل نهاية المباراة سجل محمد شريف الهدف الرابع للأهلي.

وسيطر الأهلي علي مجريات اللعب بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الاخضر ، وساعده في ذلك خطة غريمة التقليدي الذي بدأ اللقاء بدون لاعب ارتكاز في منتصف الملعب، وسط اهدار لاعبو الأحمر العديد من الفرص طوال الشوط الأول
في المقابل نجحت تغييرات أوسوريو خلال الشوط الثاني في تحسن اداء ابناء ميت عقبة حيث سيطر علي منطقة المنارات وتصدت العارضة لفرصتين من لاعبي الزمالك.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

التقى القطبان في 126 مواجهة سابقة في بطولة الدوري الممتاز، فاز الأهلي في 49 مباراة، وبينما فاز الزمالك في 27 مباراة وتعادل الفريقيان في 50 مباراة 

القيمة التسويقية. 

تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 29.60 مليون يورو وتبلغ قيمة أعلى لاعب في النادي هو المالي أليو ديانج بـ 4.50 مليون يورو يليه محمد عبدالمنعم بقيمة 3 مليون يورو ثم الشناوي 2.50 مليون يورو.

فيما تبلغ قيمة نادي الزمالك 19.83، وتبلغ قيمة أحمد سيد زيزو 5 مليون يورو كأعلي لاعب في الدوري المصري أجمع والزمالك يليه الونش 1.60 مليون يورو ثم أحمد فتوح 1.30 مليون يورو.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة