هنيدي وعمرو دياب وابنه    
هنيدي وعمرو دياب وابنه  


موجز الفن| هنيدي اتحارب في بداياته.. وعمرو دياب في دويتو مع ابنه  

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 14 يوليه 2023 - 04:52 ص

تقدم «بوابة أخبار اليوم» لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي..

1- بعد ساعة فقط من طرح الأغنية.. «ياليل» لعمرو دياب تتصدر تريند التواصل الاجتماعي.

طرح النجم الكبير عمرو دياب أحدث أغنياته "ياليل" بمشاركة ابنه عبد الله في أول أغنية تجمعهما .

الأغنية تمثل تجربة موسيقية جديدة، حيث يقدم الفنان عمرو دياب موسيقى عصرية مختلفة عن السائد على الساحة منذ فترة، وتجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغني نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الانجليزية.

وعقب ساعة فقط من طرح الأغنية تصدرت ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أغنية «ياليل» من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد ابراهيم ، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس ، وتصوير فوتوغرافيكريم نور.

2- تفاصيل فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد

يواصل الفنان  حسن الرداد، تصوير فيلمه الجديد «بلوموندو»، المقرر طرحه صيف 2023.

وانشغل حسن الرداد، طوال الأشهر الماضية بالتحضير للفيلم الجديد الذي يسعى لعرضه خلال شهر أغسطس المقبل، بحسب تصريحاتسابقة له و قرر المخرج ياسر سامي، تصوير كل مشاهد فيلم «بلوموندو» داخل القاهرة، حيث يسعى للانتهاء من العمل خلال الأسابيعالمقبلة.

3- بعد خضوعها لعملية جراحية.. حنان مطاوع تطئمن جمهورها علي حالتها الصحية.

طمأنت الفنانة حنان مطاوع، جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية استئصال الغدة الدرقية، وذلك بعد أن سببت لها صعوبةبالتنفس والبلع، ما تطلب إجرائها العملية.

وقالت حنان مطاوع في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع إنستجرام: مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين وآسفة أني أزعجتكم وقلقتكم بالخبراللي نزل، أنا فعلًا عملت الغدة الدرقية من شهر والعلامة لسه باينة، والحمد لله أنا كويسة جداً، والنهاردة تاني يوم تصوير ليا في مسلسلهابي هالوين.

وأضافت حنان مطاوع: مش عارفة إيه اللي كان مضخمها كده والدكاترة قالوا لي لازم تتشال، ولكن الحمد لله ربنا يمتع الناس بالصحةوالعافية، وأنا متشكرة وممتنة لاهتمامكم وآسفة أني أزعجتكم وعارفة الناس فيها اللي مكفيها ويا رب يجعلني مصدر سعادة ليكم.

4- فيفي عبده: لو عندي 90 سنة وقادرة اني أرقص «هعمل كده»

ردت الفنانة فيفي عبده، على الانتقادات التي تتعرض لها، في الفترة الأخيرة بعد نشرها فيديوهات على حساباتها الشخصية بمواقعالتواصل الاجتماعي وهي ترقص فيها.

وتحدثت فيفي عبده، عن هذا الأمر، خلل لقائها في برنامج ET بالعربي، إذ أعربت عن حبها الشديد للرقص، مؤكدة أنها ستمارس مهنتهاطالما قادرة على ذلك، إذ أوضحت: «لو عندي 90 سنة وقادرة أني أرقص هعمل كده.. ليه الناس عايزه تمنع عني أكسجيني.. أنا بحبالرقص جدا، وعندي جمهوري اللي بيحبني في كل حالاتي».

ووجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة شديدة اللهجة لـ منتقديها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: «أنا بتشتم كتير على السوشيال ميديا، بس مش كل قط يتقال له يا مشمش، ولا كل فار يعرف يختار، واللي مش عاجبها من شعرها هجيبها».


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة