جهاز يزيل السمنة بدون ريجيم
جهاز يزيل السمنة بدون ريجيم


جهاز يزيل السمنة بدون ريجيم| يحوِّل المرأة البدينة إلى غزال رشيق بعد 12 جلسة فقط

آخر ساعة

الجمعة، 14 يوليه 2023 - 03:32 م

قديمًا كان الفتاة أو السيدة التى تسعى إلى حلم الرشاقة تضطر إلى اتباع نظام غذائي قاسٍ لتخسر كيلوجرامات من وزنها الزائد، لكن فى عام 1960 ظهر فى القاهرة لأول مرة جهاز طبى تم جلبه من ألمانيا، يتم الاعتماد عليه فى التخسيس وتنسيق القوام بعد 12 جلسة فقط، وبتكلفة 11 جنيهًا.. وقد ألقت «آخرساعة» الضوء عليه فى تقرير نعيد نشره بتصرف محدود فى السطور التالية:

جهاز جديد لعلاج السمنة في القاهرة.. الجهاز من ألمانيا وثمنه 3 آلاف جنيه، وقد دخل لأول مرة بمعهد «نوفا» الذى تديره السيدة جينا شنودة. والجهاز الجديد لا يفرض عليكِ ريجيمًا خاصًا ولا يحدّد أنواع الأطعمة التى تأكلينها، لكنه يحدد كمياتها فقط، ويزيل سمنتكِ فى شهر واحد فقط.

قالت السيدة جينا شنودة، إن صديقة ألمانية أرشدتها إلى هذا الجهاز بعد أن لاحظت السمنة التى تتمتع بها السيدة العربية، وبعد أن عاشت مع السيدات البدينات فى محاولات قاسية كى يلجأن إليها لعلاج السمنة، وتكلف الجهاز الجديد 3 آلاف جنيه حتى وصل إلى معهد «نوفا»، وستقفين بين يدى هذا الجهاز 12 مرة خلال الشهر، وبعدها ستنافسين الغزال فى رشاقته.

◄ اقرأ أيضًا | ٦ أنواع زيت يجب استخدامها للمساج

وتكلفك هذه العملية 11 جنيهًا فقط، ومن ميزات هذا الجهاز تليين العضلات وتنشيط الدورة الدموية وتنسيق الجسم، وليست له تأثيرات مضرة على ضعيفات القلب.

والجهاز الجديد يحل مشكلة كل سيدة سمينة وكل رجل سمين.. لقد أصبح علاج السمنة سهلًا ولن تحتاجى بعد ذلك إلى إجراء ريجيم قاسٍ أو حركات رياضية عنيفة، فقد أصبح الأمر سهلا.
(«آخرساعة» 30 مارس 1960)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة