صورة من مباراة القمة أمس
صورة من مباراة القمة أمس


أفراح الأهلي مستمرة بعد القمة| احتفالية كبرى بعودة الدوري.. ومجلس الخطيب يعلن الصفقات الجديدة

محمود سعيد

الجمعة، 14 يوليه 2023 - 08:39 م

مازالت الافراح مستمرة داخل القلعة الحمراء بعد موسم استثنائي للأهلي على كل الاصعدة فبعد الاحتفال بدوري ابطال افريقيا والاحتفال بالعديد من البطولات في العاب الصالات جاء وقت الاحتفال بالدوري المصري البطولة المفضلة لجماهير وعشاق القلعة الحمراء وهى البطولة التي أكد الفارس الأحمر جدارته بالفوز بها عقب الانتصار الساحق على غريمه التقليدي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في القمة 126 التي احتضنها ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ31 للمسابقة وهى البطولة التي غابت عن النادي لمدة موسمين وهو ما اعتبره الكثيرون كارثة ولكنها عادت سريعا وقبل نهاية المسابقة بـ 5 مباريات.

 

■ محمود الخطيب يدعم كولر بكل قوة لحصد البطولات

ومن المقرر ان يقيم مجلس ادارة الأهلي احتفالية خاصة وكبرى خلال الأيام القليلة القادمة احتفالا بالانجازات التي حققها المارد الاحمر هذا الموسم في جميع الالعاب وفي مقدمتها كرة القدم التي اسعدت الجماهير الأهلاوية باقتناص 5 القاب غالية ومازال الامل مستمرا في زيادة رصيد البطولات.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري

واستقر مسئولو الأهلي بالتنسيق مع كولر ومع رابطة الأندية على استلام درع الدورى خلال مباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الاربعاء 18 يوليو القادم.. وسط اجواء احتفالية رائعة على ستاد القاهرة.

وفي نفس السياق استقر مسئولو الأهلي على الاعلان عن الصفقات الجديدة خلال ساعات احتفالا بدرع الدوري وذلك بعد ان حسم الفريق البطولة.. وأنهى الأهلي التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي وهى الصفقة التي انهى مسئولو الاهلي تفاصيلها ويتبقى فقط الاعلان الرسمي بجانب اقتراب التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة