محمد هنيدي
محمد هنيدي


محمد هنيدي يكشف حقيقة خلافه مع محمد فؤاد

أروى حمدي

السبت، 15 يوليه 2023 - 11:34 ص

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا في برنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة «القاهرة والناس».

ورد  محمد هنيدي، على هجوم المطرب محمد فؤاد عليه واتهامه بالغيرة منه في فيلم «إسماعيلية رايح جاي».
 

حقيقة الخلاف مع محمد فؤاد

وقال محمد هنيدي: "لا فيه خلاف ولا فيه أي حاجة ومسامحين أي حد، ومش هقول أكتر من كده وربنا يسعد الناس كلها وربنا يهدي النفوس".

وعن اتهام الفنان أحمد آدم، له بسرقة إفيهاته، علق محمد هنيدي: "إيه الكلام دا يعني إيه؟ وفيه مرة كان فيه عدسة خدنا بيها أفيش وطلع قال إننا سارقينه، هسرق منك أفيش يا أحمد دا احنا نعرف بعض من سنين عمر وأصحاب".

وأضاف: "أكتر واحد في شلتنا متهور وعصبي علاء مرسي، وهو وأشرف عبد الباقي مندفعين وبيقولوا حاجات تبوظ الدنيا بس كله بضحك".


في نفس اللقاء، كشف الفنان محمد هنيدي، عن رأيه في تحريم بعض الفنانين والفنانات للفن بعد اعتزالهم قبل عودتهم للساحة التمثيلية مرة أخرى.

 

موقف محمد هنيدي من تحريم الفن

 

وقال محمد هنيدي: "لست بفقيه لكي أقوم بتحريم الفن ولا أعلق على تصرفات أي فنان أو فنانة بعد اعتزالهم".

وعن اعتزال حلا شيحة ثم عودتها، علق محمد هنيدي: "ما ليش علاقة ولا رأي في الفنانة اللي تعتزل وبعدين تحرم الفن ثم تعود إليه مرة أخرى، أنا مالي بيها وأحتفظ بآرائي لنفسي وكل واحد حر في حياته، وأي حد بيمثل يشرفني أشتغل معاه".

أحدث أعمال محمد هنيدي

يذكر أن ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «مرعي البريمو»، الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه من خلال عمله العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة

 

أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، والفنانة غادة عادل، والنجم الكبير أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبوسريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

فيلم «مرعي البريمو» يسجل عودة للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلم "طباخ الريس"، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدى الذى قدم معه عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه" حققت نجاحاً كبيراً.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة