ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


ميسي يثير الجدل بأحدث ظهور| هل يعاني من إصابة

هبة سلامة

السبت، 15 يوليه 2023 - 02:12 م

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي، جدلا واسعًا بين عشاقه ومتابعيه، في أحدث ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قضاء عطلته الصيفية، قبل الانضمام لتدريبات فريقه.

ويُقيم فريق إنتر ميامي مؤتمرا صحفيا غدًا الأحد، لتقديم ميسي كلاعب جديد بين صفوف الفريق الأمريكي، الذي انضم إليه في صفقة انتقال حر خلال صيف 2023 بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف الظهور الأحدث لليونيل ميسي صاحب الـ 36 عاما، تواجد تكتلات عضلية فوق الركبتين، ليثير الجدل والتكهنات بين متابعيه على مدار الساعات القليلة الماضية.

وحسب ما ذكرته شبكة RAC1 الإسبانية فإن عددًا من الجماهير لاحظوا انتفاخات وتكتلات فوق ركبتي ميسي.

https://www.rac1.cat/viral/20230710/111066/messi-sorpren-tothom-per-part-cos-estranya.html

تداول متابعو ميسي الصورة الغريبة للبرغوث الأرجنتيني، بين حيرة من أن تكون إصابة أو شيء آخر؛ حيث كتب أحد متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "يبدو أنه لم يعد لائقا من الناحية البدنية".

وأضاف مشجع آخر ساخرا "ركبة ميسي تشبه ركبة الماعز"، في إشارة إلى لقب GOAT المعروف عن ليو، ومعناه الأفضل على مدار التاريخ.
 


 

فيما كشف التقرير أنه من الممكن أن يكون شكل الركبة غير المعتاد لميسي، يرجع لوجود عضلات الفخذ الداخلية الهائلة، وهو ما يعكس الحالة البدنية الكبيرة للنجم المخضرم، رغم بلوغه سن 36 عاما.

واختتم: "هذه التكتلات هي شهادة نجاح لميسي، ودليل نجاحاته الكبيرة التي حققها على مدار مسيرته الكروية خلال السنوات الماضية".

على صعيد متصل يستعد نادي إنتر ميامي الأمريكي لحفل تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميًا إلى وسائل الإعلام والجماهير.

وقام النادي الأمريكي بدعوة وسائل الإعلام للحضور غدًا الأحد الموافق 16 يوليو الجاري، مشيرًا إلى وجود عدد من المفاجآت سوف تحدث وخطابات بأرض الملعب، وحدد بداية الحدث في تمام الساعة 8 مساء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة