رياض محرز
رياض محرز


الأهلي السعودي يقترب من حسم التعاقد مع رياض محرز

رياض محمد جعيصة

السبت، 15 يوليه 2023 - 02:17 م

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى نادي الأهلي السعودي بعدما كانت توقفت المفاوضات في الفترة الماضية.

أهلي جدة حاول من قبل ضم رياض محرز إلا أن إدارة مانشستر سيتي رفضت عرض النادي السعودي وقررت تأجيل المفاوضات حتى معرفة قرار المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وكان رياض محرز قد وافق على الانضمام إلى الأهلي السعودي، في صفقة سيحصل بموجبها محرز على راتب مقداره 410 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وفي تطور جديد عادت مفاوضات مسؤولي الأهلي مع النادي الإنجليزي، وأصبح محرز قريب من الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأوضح الصحفي الإيطالي في شبكة "سكاي سبورت"، رودي جاليتي، أن إدارة السيتي فتحت الباب أمام إمكانية قبول العرض الأخير المقدم من الأهلي، وأنه من المتوقع إعلان الموقف النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

انضمّ محرز صاحب الـ 32 عاماً إلى صفوف مانشستر سيتي، في صيف عام 2018، من «ليستر سيتي»، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني؛ حيث أصبح لاعبا أساسياً في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، طيلة السنوات الماضية، إلا أنه خسر مكانه أساسياً، معظم فترات الموسم الماضي، لمصلحة الجناح البرتغالي بيرناردو سيلفا، ما عزز من تفكيره في الرحيل عن قلعة السيتيزنز.

استطاع رياض محرز أن يسجل مع المان سيتي 15 هدفاً، كما قدم 13 تمريرة حاسمة، خلال مباريات الموسم الماضي.

واستهل محرز مشواره بالملاعب الأوروبية، رفقة لوهافر الفرنسي، ومنه انضم لـ«ليستر سيتي»؛ حيث لعب به 4 مواسم، وكان أحد أبطال اللقب التاريخي لـ«ليستر» في «الدوري الإنجليزي الممتاز» موسم 2015/ 2016.

حقق رياض محرز في صفوف مانشستر سيتي 4 ألقاب لـ«الدوري الإنجليزي»، وعدة ألقاب مختلفة في الكؤوس، إضافة للقب «دوري أبطال أوروبا»، الموسم المنقضي، والذي زيَّن به النادي ثلاثيته التاريخية، هذا الموسم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة