الكورسيه يسيطر على اطلالات الفنانات
الكورسيه يسيطر على اطلالات الفنانات


«الكورسيه» يسيطر على إطلالات الفنانات| صور

آلاء اليمانى

السبت، 15 يوليه 2023 - 02:24 م

في الأصل كان لباسًا أساسيًا للطبقات الفيكتورية العليا، والبعض كان ينظر له على إنه رمز للشكل الأنثوي، ولكن بعد مرور أكثر من قرن من الزمان، بدأت "الكورسيهات" في العودة لتناسب روح عصر مختلف تمامًا وموضة جديدة.

أصبحت "الكورسيهات"، أكبر مظهر في عالم الموضة هذا الموسم، وسيطرت على العديد من إطلالات الفنانات خلال الفترة الماضية، حيث اختارت بعضهن الاعتماد عليها في فساتين السهرة إلا أن بعضهن نسقها بطريقة مختلفة لاعتمادها كاستايل كاجوال.


تألقت الفنانات بتنسيقات مختلفة لصيحة "الكورسية" جعلتهن أكثر جمالاً، وساعدهن على الظهور بخصر أنحف، وإليكي كيفية تنسيق صيحة الكورسيه على طريقة الفنانات.

 

اقرأ أيضا

الموضة العالمية| إطلالة الصيف.. فن وهندسة

 

بلقيس فتحي وإطلالات كاجول للكورسيه


قامت الفنانة الأماراتية بلقيس فتحي بتنسيق اطلالة كاجوال جذابة اعتمدت فيها على الكورسيه وذلك في كليب ألف روح من خلال بنطلون واسع كاجول باللون الأسود ذو وسط مرتفع ونسقت معه كورسيه باللون الأسود بنفس التصميم قصير قليلاً.


قد اعتمد الكورسيه على فتحة صدر دائرية وحمالات رفيعة، وأكملت بلقيس فتحي إطلالاتها بصندل ذو كعب عال ومجوهرات باللون الذهبي بينما رفعت شعرها وتركته منسدلاً.


هيفاء وهبي وفساتين الكورسيه


ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفساتين اعتمدت فيها على الكورسيه أكثر من مرة، كان من بينهم إطلالتها الأخيرة التي تكونت من كورسيه وجيبة من نفس اللون من تصميم العلامة التجارية الإماراتية، واعتمدت هيفاء وهبي أيضاً على جمبسوت عصري باللون الأبيض بكورسيه في الجزء العلوي وبنطلون بقصة ضيقة وكاب طويل بتصميم فخم ونقوش ذهبية وذيل طويل أعطى للجمبسوت المزيد من الفخامة.


ميريام فارس وعشق الكورسيه


تعتبر الفنانة اللبنانية ميريام فارس هي الأخرى من عشاق الفساتين والإطلالات التي تظهر فيها بالكورسيه الجلد أو المتصل بالفستان، قد ظهرت الفنانة ميريام فارس في حفل لها وقد ارتدت الكورسيه بألوان صيفية منعشة من تصميم المصمم جان بيار خوري.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة