أسر الشهداء خلال تسلمهم الدراجات الهوائية
أسر الشهداء خلال تسلمهم الدراجات الهوائية


تسليم 50 دراجة هوائية لأسر الشهداء

فايزة الجنبيهي

السبت، 15 يوليه 2023 - 06:30 م

شهدت د. نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، أمس تسليم 50 دراجة هوائية لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية وذلك بنادى الألعاب الرياضية بدمنهور، وبحضور د.  إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة ووليد بديوى رئيس مجلس إدارة النادى.

وقدمت نائب المحافظ التهنئة لأسر الشهداء، مؤكدة حرص كافة أجهزة الدولة المصرية ومحافظة البحيرة على دعم ورعاية أسر الشهداء، تكريماً لهم وتقديراً لتضحياتهم من أجل الوطن والتى ساهمت فى أن تنعم مصرنا الغالية بالأمان والاستقرار ومزيد من التقدم والازدهار.

كما أشادت د. نهال بلبع بالمبادرة الرئاسية «دراجتك.. صحتك» والتى تهدف إلى رفع اللياقة البدنية والصحية للمواطنين وتغيير ثقافة الانتقال اليومى وتشجيعهم على استخدام وسائل الانتقال النشط.

وأشارت إلى فوائدها الاقتصادية لتقليل استهلاك الوقود مما يساهم فى تقليل الانبعاثات الناتجة عن استخدام الوقود والحفاظ على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030..

ومن جانبه أشاد د. إبراهيم خضر بجهود وزارة الشباب والرياضة فى دعم وتنفيذ مبادرة «دراجتك صحتك» والتى تستهدف حث المواطنين على استخدام الدراجات ونشر تلك الثقافة لتشجيعهم على ممارسة الرياضة لما لها من أثر إيجابى على الصحة العامة للمواطنين. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة