مدير المستشفيات بصحة البحر الأحمر يتفقد الوحدات الصحية
مدير المستشفيات بصحة البحر الأحمر يتفقد الوحدات الصحية


مدير المستشفيات بصحة البحر الأحمر يتفقد الوحدات الصحية لتعزيز جودة الخدمات الطبية

إبراهيم الشاذلي

السبت، 15 يوليه 2023 - 07:02 م

بعد المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية في محافظة البحر الأحمر، وخاصة المستشفيات، وذلك للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جاهزية واستعدادات تلك المستشفيات لتقديم خدماتها بأعلى كفاءة، قام الدكتور عمرو عادل عبد العال، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، بزيارة مستشفى سفاجا المركزي والوحدة الصحية بسفاجا.

اقرأ أيضا| وزير الإسكان ومحافظ البحر الأحمر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي

تفقد الدكتور عمرو عادل عبد العال، أقسام المستشفى المختلفة وراجع سير العمل وانتظامه، كما تأكد من تواجد الكوادر البشرية والتمريض في مواقع عملهم. وقد راجع أيضًا قسم الاستقبال والطوارئ وفحص دفاتر التسجيل الخاصة بالمرضى. كما أطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال بشكل كافٍ.

بالإضافة إلى ذلك، قام الدكتور عبد العال، بزيارة وحدة سفاجا الصحية وراجع سير العمل وانتظامه، وتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. وفحص أيضًا تنفيذ حملة "100 يوم صحة" والتسجيل الإلكتروني المتعلق بالمبادرة، وتواجد الفرق الطبية في مواقع عملهم.

أكد وكيل وزارة الصحة، الدكتور إسماعيل العربي، على تكثيف المرورات الإشرافية والتطوير المستمر لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

وبهذا، تستمر وزارة الصحة في العمل الحثيث والمستمر لمتابعة المنشآت الصحية وتعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة في المحافظة، حرصًا على تلبية احتياجات المواطنين وضمان رفاهيتهم الصحية.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة