محمد رحيم - رامي صبري
محمد رحيم - رامي صبري


رامي صبري يعتذر للملحن محمد رحيم.. والأخير يتجاهله

محمد عصام

السبت، 15 يوليه 2023 - 10:21 م

حرص المطرب رامي صبري على الاعتذار للملحن الكبير محمد رحيم، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة والذي اتهم فيها رحيم بمهاجمته للأعمال الناجحة وأنه حاقد من نجاح عمرو مصطفى في أغنية "بشرة خير" التي قدمها مع النجم الإماراتي حسين الجسمي.

وكتب "صبري" في تعليق على الفيديو الذي نشره رحيم ليثبت فيه انتهاك رامي للعديد من ألحانه منذ سنوات، وكتب: «وأنا كمان بحبك وانت عارف ولو كان خاني التعبير فا أنا بعتذرلك قدام الناس أنك فهمتني غلط وأنا مقدرش أزعلك ابدا».

وتابع: «موضوع الشبه في الأغاني أنت عارف أن الموسيقي في العالم سبع نغمات وكلنا بندور حولهم. ولو مسكنا مين شبه مين هانطلع تقريبا معظم الأغاني شبه بعض وده شي طبيعي وبيحصل توارد الأفكار مره تانية رحيم ملحن وفنان كبير جدا احترمه وأقدره وزعلك فوق راسي».

وما لفت انتباه جميع المتابعين أن الفنان محمد رحيم قام بتجاهل اعتذار الفنان رامي صبري ولم يرد على تعليقه الذي اعتذر من خلاله على الفيديو، مما أثار بعض الجدل بين متابعيهم.

رامي "ملك الفرفشة":

ومن ناحية أخرى ، يواصل المطرب رامي صبري، حصد نجاحات أغنيته الجديد "ملك الفرفشة"، وهي أول أغانيه لصيف 2023.

ونشر رامي صبري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو يغني "ملك الفرفشة" علي يخت في وسط البحر.

رامي صبري يحيي ذكرى وفاة شقيقه:

وكان أحيا الفنان رامي صبري ذكرى رحيل شقيقه كريم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 11 يوليو 2021، معربا عن حزنه لرحيله واشتياقه الشديد له.

و شارك رامي صبري، متابعه صوره له برفقة شقيقه كريم، عبر حسابه الرسمي من خلال موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: يوم 11/7/2021 يوم الصدمة يوم ما توفى أخويا وابني وحبيبي كريم.

اقرأ أيضاً:- أحمد السبكي عن فيديو هجومه على تامر حسني: «مفبرك ومينفعش أقول كده»| خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة