درة
درة


درة ترد على أسئلة جمهورها عبر «إنستجرام».. بحب الشغل مع هاني سلامة

هبة الخولي

الأحد، 16 يوليه 2023 - 10:35 ص

أجابت الفنانة درة على أسئلة متابعيها، وتحدثت عن أكثر الفنانين الذين تحب التعامل معهم وعن المهنة التي تختار العمل بها بعيدًا عن التمثيل.

وردت درة على أسئلة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك عبر خاصية ستوري، وجاء سؤال من أحد متابعيها، وهو هل تريد العمل مع الفنان عادل إمام، ردت قائلة: «الزعيم أتمنى أكيد أشتغل معاه لأنه نجم وفنان كبير».

أقرأ أيضا إطلالة صيفية على البحر في الساحل الشمالي للفنانة درة| صور

وجاء سؤال من متابع آخر يتمنى أن تعمل مع الفنان أحمد عز، لترد عليه قائلة: "أتمنى أكيد، وهاني سلامة من أكتر الفنانين اللي بحبهم وبحترمهم وبحب شغلنا مع بعض، ومفيش حاجة حاليًا، ولكن يا ريت، وعن أقرب الشخصيات لها من أعمالها، علقت: سماح من أدواري المفضلة".

وكانت آخر اعمال درة بمسلسل «الأجهر» والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023 بجانب كوكبة من النجوم أبرزهم: "عمرو سعد، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدرية طلبة، محمد التاجى، نهلة سلامة، وياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة