حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج


حسين أبو حجاج يكشف سبب زعله من محمد هنيدي: كلامه غير منطقي

هبة الخولي

الأحد، 16 يوليه 2023 - 11:56 ص

تحدث حسين أبو حجاج عن سر خلافه مع النجم محمد هنيدي بعد الخلاف الذي حدث بينهم بعد المشاركه في "صعيدي في الجامعه الأمريكية” وعن رفض النجم محمد هنيدي التعاون معه مره ثانية.


كشف الفنان حسين أبو حجاج خلال البرنامج المذاع على قناة "هي " الذي تقدمه الإعلامية "إنجي هشام " عن  بعض التفاصيل الهامة عن سبب الخلاف مع النجم محمد هنيدي بعد التعاون الآخير بينهم في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"،.

 

أقرأ أيضا حسين أبو حجاج يعتزل التمثيل: هشتغل مع هذا الفنان فقط


وعلق: "ذهبت إلى الفنان محمد هنيدي بعد تعاوني الآخير معه في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، بحوالي 4 سنوات، وكان وقتها هنيدي يقدم مسرحية طرائيعو".

وكشف حسين أبو حجاج أيضاً خلال  تصريحاته أنه سلم على هنيدي في كواليس المسرحية، وطلب منه التعاون معه مره ثانية ليرد هنيدي عليه رداً صادماً وهو : "شوف لو الناس نسيت دور لؤي في صعيدي في الجامعة الأمريكية ممكن نشتغل سوا".

أضاف حسين أبو حجاج خلال تصريحاته أيضاً أنه وجد رد محمد هنيدي في هذه الناحية غريبا جدا، لأن الفنان الذي يصنع دور ويتذكره الناس لا بد أن يعمل من جديد في الكثير من الأدوار، لأنه يعد ممثلا ناجحا.

وعلق أيضاً حسين أبو حجاج "أنا طبعا زعلت من محمد هنيدي، زعلت منه جدا، لأنه تحدث بكلام غير منطقي، المنطقي أن تستعين بي طالما نجحت معك في أحد الأدوار"

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة