محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه التفتيش وأملاك الدولة بفحص شكواهم واتخاذ اللازم بشأنها
محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه التفتيش وأملاك الدولة بفحص شكواهم واتخاذ اللازم بشأنها


محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه التفتيش وأملاك الدولة بفحص شكواهم

سهام فودة- محمد الشامي

الأحد، 16 يوليه 2023 - 12:45 م

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور باتخاذ الإجراءات اللازمة فورا تجاه شكوى مواطن بناحية سبك الضحاك يتضرر من تعدى أحد المواطنين على الشارع العام مما يلحق الضرر به وبالمواطنين، مؤكدًا  حرص المحافظة على التصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات والبناء بدون ترخيص حفاظاً على حق الشعب وفرض سيادة القانون.

اقرأ أيضا| وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ المنوفية مستجدات تنفيذ مشروعات حياة كريمة

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومى بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى شكواهم والتعرف على مطالبهم و إتخاذ إجراءات عاجلة حيالها حفاظاً على حقوقهم وبمايحقق الصالح العام. 

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية حى شرق شبين الكوم يتضرر من تعنت الحى ضده فى تركيب بوابات بالسور الخاص بمنزله، وقد كلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص الشكوى والعرض عليه لاتخاذ اللازم، ووافق المحافظ على طلب مفتش إدارى بمديرية التموين بالمنوفية يلتمس انتدابه للعمل بديوان عام وزارة التموين بالقاهرة مراعاة لظروفه الاجتماعية ولم شمل الأسرة.

كما تضمن اللقاء عدد من الشكاوى والطلبات تنوعت بين شكوى مواطن بناحية شنوفة مركز شبين الكوم يتضرر من تعدى أحد المواطنين على أرض أملاك دولة ملاصقة لمركز شباب القرية، وقد وجه المحافظ الإدارة العامة لأملاك الدولة بفحص الشكوى  والعرض عليه لاتخاذ اللازم، وكذا طلب معلم لغة إنجليزية  بناحية منوف يلتمس الموافقة على طلب التسوية بالماجستير الخاص به اسوة بزملائه، وقد أحال المحافظ طلبه إلى مديرية التنظيم والإدارة للفحص والعرض عليه .

هذا وقد وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات  بالتواصل الدائم والفعال وخلق قنوات اتصال مباشرة  مع المواطنين، وكذا رصد شكاوى المواطنين من خلال الصفحة الرسمية  للمحافظة وقنوات  التواصل الاجتماعى وتلبية مطالبهم  فى إطار اللوائح والقوانين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة