توماس كريستيانسين، مدرب بنما
توماس كريستيانسين، مدرب بنما


مدرب بنما: لدينا آمال مهولة في نهائي الكأس الذهبية

وكالات

الأحد، 16 يوليه 2023 - 02:56 م

قال توماس كريستيانسين، مدرب بنما، قبل مواجهة المكسيك في نهائي الكأس الذهبية، إن فريقه لديه آمال مهولة من أجل الفوز، بما وصفه "لقاء التحدي الكبير".

وصرح كريستيانسين "سنواجه التحدي بأفضل صورة ممكنة. إنه تحدٍ كبير، لكن الآمال مهولة. لا يتعلق الأمر بما نختبره بأنفسنا في الولايات المتحدة، وإنما بما يعيشه الجمهور أيضا في بنما".

وأضاف المدرب "نشعر بالفخر لما حققناه حتى الآن، لكننا نرغب في أن نمضي عبر الطريق حتى نهايته.. نرغب في محاولة الفوز بالنهائي وتقديم بهجة أخرى".

وتأهلت بنما إلى النهائي بالفوز على الولايات المتحدة صاحبة الضيافة بركلات الترجيح، فيما صعدت المكسيك إلى هذا الدور بالفوز على جامايكا.

وستلعب المباراة النهائية في الساعات الأولى من صباح غدا الاثنين على ملعب (صوفي ستيديام) في لوس أنجليس، وهذا ثالث نهائي يخوضه المنتخب البنمي بعد عامي 2005 و2013، اللذين خسرهما.

واعتبر المدرب، أنه على الرغم من إرهاق فريقه بدنيا في نصف النهائي أمام الولايات المتحدة، سيأتي هذا في المقام الثاني في عوامل الحسم، لأن ما يهم في أي مباراة نهائية هو "الجانب العاطفي والذهني".

واعتبر كريستيانسين، أن هذه أهم مباراة يخوضها كمدرب، وقال إن كل لاعبيه على أهبة الاستعداد للمشاركة ومن دون أي مشكلات بدنية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة