حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج


حسين أبو حجاج يُدافع عن رحمة أحمد: تعرضت لهجوم غير منطقي

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 16 يوليه 2023 - 05:55 م

دافع الفنان حسين أبو حجاج، عن الفنانة رحمة أحمد، بعدما تعرضت لحملة قوية من الهجوم عقب مسلسل "الكبير الجزء السابع"، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الآخير 2023.

وقال حسين أبو حجاج في تصريحات مع الإعلامية إنجي هشام عبر برنامجها "المنسي"، والمُذاع على قناة "هي": الهجوم على رحمة أحمد لم يكن منطقي، وما قدمته خلال العام الماضي هو ما قدمته العام الحالي".

وأضاف: "أدعى البعض أن أدائها «أوفر»، وقد تكون كذلك، ولكن هذا لا ينفي أنها «مربوحة» الذي حبها الجمهور".

وتابع: "لم أتعرض للتنمر بسبب أدوار، فالجمهور يحبني، والناس عندما تراني في الشارع يقولوا لي «بنحبك يا عم أشرف»، وهذا نجاح للدور الذي قدمته ولا يُعد تنمر، ولا يجرأ أحد أن يتنمر عليّ".

وأكمل: "لم أتعرض للتنمر طوال حياتي، فالناس تمزح معي، ولكن لم يصل لدرجة التنمر، ومن يرغب في ذلك يُفكر ألف مرة قبل أن يتخذ تلك الخطوة".

وشاركت رحمة أحمد في مسلسل "الكبير الجزء السادس" عام 2022، ونالت إشادات واسعة من الجمهور، مما دفعها للمشاركة في الموسم الذي تلاه عبر بوابة الجزء السابع من نفس العمل، ولكن تعرضت لحملة قوية من الهجوم.

وبرنامج " المنسي" يُذاع على قناة "هي"، من تقديم الإعلامية إنجي هشام، ويُذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً ويستضيف عددًا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

اقرأ أيضًا.. حسين أبو حجاج عن مسلسل «الكبير»: «مكي مواقفه كثيرة معي»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة