إيلا تون
إيلا تون


نجمة سيدات إنجلترا: لا مخاوف من قلة تسجيل الأهداف

وكالات

الأحد، 16 يوليه 2023 - 07:05 م

أكدت إيلا تون، لاعبة وسط المنتخب الإنجليزي للسيدات لكرة القدم، أنه لا توجد أي مخاوف لدى منتخب بلادها بشأن القدرات الهجومية رغم الفشل في تسجيل أي أهداف في آخر مباراتين.

ويستهل المنتخب الإنجليزي، صاحب المركز الرابع في التصنيف التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مبارياته في بطولة كأس العالم، السبت المقبل بمواجهة منتخب هايتي في بريزبان، بعد نحو أسبوع من التعادل مع المنتخب الكندي، في مباراة أقيمت بدون جمهور.

وبنفس النتيجة انتهت المباراة الودية أمام المنتخب البرتغالي التي أقيمت في الأول من يوليو، لكن تون أشارت إلى أنه لم تتم إثارة الموضوع خلال تدريبات الفريق في أستراليا.

وقالت "لا أعتقد أنه تم التحدث عن ذلك بقدر ما تحدث عنه الآخرون. خضنا عدة مباريات تحت قيادة سارينا ويجمان. لدينا الكثير من اللاعبات اللائي سجلن الكثير من الأهداف، لذلك لا أعتقد أن هذا الأمر يثير قلقنا".

وأضافت "مثلما قلت، قضينا أجازة، وعدنا سويا، نتعلم كيف نلعب مع بعضنا البعض مرة أخرى، نجد تلك الروابط في الملعب ونحن نحصل على هذه الفرص".

وتابعت "نحن واثقون للغاية ونعلم أن لدينا العديد من اللاعبات الهدافات في مجموعتنا أيضا، لذلك بالتأكيد نصنع هذه الفرص. الأمر متعلق حاليا بالتأكد من أن نسجل الأهداف من هذه الفرص".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة