محمود علاء
محمود علاء


محمود علاء يعلق على تجربة الاتحاد وطموحاته الجديدة مع الزمالك

الخطيب جمال

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 01:39 م

أبدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتجربة الإعارة إلى الاتحاد السكندري والتي انتهت بنهاية الموسم الجاري.

وقال محمود علاء في تصريحات تليفزيونية :"راض عن الموسم الأخير لي مع الاتحاد السكندري، ولم أخش خوض أي تجربة في حياتي ودائما ما يكون لدي تحدي، كنت أعلم جيدا خطوتي قبل الانتقال إلى الاتحاد الفريق الذي لديه جماهير عاشقة للكرة، وأعلم بوجود استفادة من تلك التجربة".

وأضاف المدافع الدولي : "استفدت من تجربة الاتحاد بتعامل مع أشخاص محترمة مثل محمد مصيلحي الذي يحب النادي جيدا، وبعد تواجدي في الزمالك كنت احتاج التواجد مع فريق جماهيري للدعم والمساندة".

وتابع : "الاتحاد يملك لاعبين على أعلى مستوى، وكنا نسير بشكل جيد ولكن لم يحالفنا التوفيق بإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى".

وقال محمود علاء : "أعتقد أن هبوط المستوى في الدور الثاني للفريق يأتي بسبب تشتيت بعض اللاعبين بعد تركيز الأندية الكبرى معهم بالإضافة لبعض الإصابات ودائما ما تكون الأمور أصعب في الدور الثاني".

وأضاف اللاعب قائلا :" لم أفكر يوما في إثبات شيء لأي شخص أو أن محمود علاء يريد إثبات نفسه، هدفي كان تقديم الإضافة لنادي الاتحاد، وسيبقى محمود علاء كما هو دون تغيير وستبقى شخصيتي وتعاملي مع الناس وسأعود للزمالك مثلما كنت محمود علاء المدافع الهداف وأحقق المزيد من البطولات مع الفريق".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة