روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي


البرازيل تجهز الفراعنة للأولمبياد

الأخبار

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 09:05 م

حصل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي على موافقة نظيره المدير الفني لمنتخب البرازيل ، لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين خلال المرحلة المقبلة، في إطار استعداد كل منهما للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويستغل ميكالي تواجده فى البرازيل خلال إجازته التي ستبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل الإتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة الودية بين المنتخبين، من حيث موعد المباراة ومكانها ومصاريف الإقامة وتذاكر الطيران.

ويفضل ميكالي إقامة المباراة خلال الأجندة الدولية في شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم التأكيد على الموعد بالتنسيق مع الجانب البرازيلي.

◄ اقرأ أيضًا | ميكالي: جميع المباريات صعبة.. ونتطلع للوصول إلي أبعد نقطة في أمم أفريقيا 

وسيخوض الفراعنة 6 مباريات ودية ضمن برنامج إعداده لأولمبياد باريس 2024 بينها أربع مباريات ستقام خلال العام الحالي 2023.

وبدأ الجهاز الفني التحضير لمعسكر الفريق فى شهر سبتمبر المقبل، والذي يتخلله خوض مباراتين وديتين أولهما البرازيل  ثم هناك معسكر آخر سيدخله المنتخب فى الأجندة الدولية للفيفا فى شهر نوفمبر المقبل، ويتخلله مباراتان وديتان أيضًا.. واشترط ميكالي اللعب مع مدارس مختلفة لإعداد منتخب قوي وتجهيز اللاعبين قبل أولمبياد باريس 2024، وتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية.

كما طالب ميكالي محمد بركات المشرف على الفريق، باستعجال مجلس الجبلاية لصرف مكافآت اللاعبين ، بعد نجاحهم فى انتزاع بطاقة التأهل لـأولمبياد باريس 2024، وحصدهم الميدالية الفضية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التى اختتمت مؤخرا فى المغرب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة