محمد التاجي
محمد التاجي


محمد التاجي يعلن مقاضاته لعمرو دياب بسبب «الشنب»

محمد عصام

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 09:08 م

علق النجم القدير محمد التاجي بطريقة كوميدية على الصورة المتداولة للنجم عمرو دياب والتي ظهر من خلالها الهضبة بلوك جديد بـ"شنب و دوجلاز".

وكتب التاجي على الصورة التي قام بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: «ياأخوانا عشان بس الجدل إللي داير علي مواقع التواصل الأجتماعي عمرو دياب سارق الشنب مني  أنا ودي صورتي من مسلسل البشاير عرض 1985».

وتابع: «وأنا قررت أرفع عليه قضية في المحكمة الأقتصادية وأطالبة  يدفعلي حق الأداء العلني للشنب ومش هسيبك ياعمرو يادياب مش هسيبك».

من ناحية أخرى، كان أعرب الفنان محمد التاجي عن تفاعل الجمهور مع مشهد بكائة في الحلقة 18، من مسلسل "الأجهر"، للفنان عمرو سعد.

وقال الفنان محمد التاجي في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "سعيد جدا من تفاعل الجمهور مع شخصية أنوش، خصوصا مع مشهد بكائه، وذهابه من الحارة، فهذا المشهد تم تصويرة علي مرحلتين، فإن هذا الدور لم يقوم بتمثيلة بل قمت بإحساسة وتصديق الشخصية".

وأوضح "التاجي" عن أصعب المشاهد التي جسدها في المسلسل الأجهر هو مشهد بكاؤه في الحلقة 18، موضحاً: "عندما كان يرقص أنوش ويعزف في خمارة، فهذا المشهد من أصعب المواقف التي يمر بها الأب عندما يري أبنته تنظر إليه بهذه النظرات، فهذا مدمر نفسيا وجسديا".

اقرأ أيضاً - رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «GPS»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة