نائب محافظ الغربية ورئيس شركة مياه الشرب
نائب محافظ الغربية ورئيس شركة مياه الشرب


نائب محافظ الغربية ورئيس المياه يتابعان أعمال توسعة محطة معالجة الصرف الصحي بكفرالزيات

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 18 يوليه 2023 - 03:14 م

كتب: عصام عمارة 

شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية قيام الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية والدكتور حمدي شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بجولة تفقدية لمركز كفر الزيات؛ لمتابعة أعمال التطهير والتوسعة الموجودة على مصرف جناج لمحطة معالجة الصرف الصحي بكفر الزيات.

بحضور عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات ومتابعة الأعمال الجارية بها حيث تقوم محافظة الغربية خلال هذه الأيام بتنفيذ الطريق الدائري الجديد بمدينة كفرالزيات وإجراء أعمال تحجير لترعة النعناعية حيث سيساهم الطريق في تخفيف حدة زحام السيارات النقل داخل مدينة كفرالزيات وصولها الي الشركات الصناعية دون الدخول إلى المدينة ويتم تنفيذ اعمال توسعة بمحطة المعالجة بكفرالزيات لزيادة قدرتها الاستيعابية وتطويرها لتحقيق خدمات لأكبر عدد من المواطنين.

اقرأ أيضا| «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» لتقديم خدمات توعوية بالغربية

من ناحية أخرى عقد الدكتور حمـدي شطــا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، اجتماعا لمناقشة أعمال مشروع تطوير مصرف كيتشنر الممتد من محافظة الغربية إلى محافظة كفرالشيخ ويعد من أكبر المصارف على مستوى الجمهورية والممول من قرض البنك الإستثمار الأوروبي.

وذلك بحضور أعضاء المكتب الاستشاري والخبراء الأجانب أعضاء المشروع بالشركة القابضة رؤساء القطاعات ومديروا العموم وأعضاء لجنة البرنامج بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية.

ويعد مصرف كيتشنر أكبر مصرف صرف صحي في مصر، حيث يبدأ من محافظة الغربية ويعبر محافظة الدقهلية ويمر بعدد من مراكز محافظة كفر الشيخ .
ويهدف المشروع لرفع كفاءة المصرف وتحسين الأحوال الصحية والبيئية لسكان المناطق التي يمر بها المصرف والقضاء على مصادر التلوث به.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة