ميكيسوني
ميكيسوني


الأهلي يُنهي تعاقد «ميكيسوني» بالتراضي

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 18 يوليه 2023 - 03:38 م

أنهى النادي الأهلي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، وتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده "موسمين".

ووجه النادي الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

يختتم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة حرس الحدود فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجبل الأخضر   في الجولة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
موعد مباراة الأهلى وحرس الحدود 
يستعد النادي الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء  باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.
القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يتربع النادي الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٨١ نقطة، بعدما حقق الفوز في ٢٥ مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة
وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز 
وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بخمس جولات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة