عمرو سعد
عمرو سعد


عمرو سعد يطالب بإلغاء قرار «الموسيقيين» بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

هبة الخولي

الثلاثاء، 18 يوليه 2023 - 03:43 م

طالب الفنان عمر سعد بإلغاء قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، في مصر.

وكتب عمرو سعد، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق أي حد يأخذ قرارات للمصريين أو يتكلم باسمهم وأنا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصريين بشكل رجعي ومتخلف وبأقول ليهم أن مصر أكبر من كده بكتير وأن الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وإن مصر هي أرض الفنون والحضارات».

 

أقرأ أيضا حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت.. مدير أعماله ينفي

وأصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا عاجلًا بشأن حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر له 28 يوليو الجاري في أهرامات الجيزة، مؤكدًا إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.

في سياق متصل، ترددت أنباء قوية عن ظهور المغني الكندي الشهير ذا ويكند، كضيف شرف في حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر إقامته في الأهرامات بتاريخ 28 يوليو.

وكانت البداية مع نشر أكبر صفحة رسمية وموثقة لمعجبي ترافيس سكوت علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة تفيد بأن المغني ذا ويكند ليس لديه أي حفلات في تاريخ ٢٨ يوليو، وهو تاريخ حفل سكوت في الأهرامات، لتزداد بعدها الأقاويل والأنباء التي تفيد بأن ذا ويكند من الممكن أن يأتي إلى القاهرة ويظهر كضيف في حفل إطلاق ألبوم ترافيس سكوت Utopia.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة