المغني العالمي ترافيس سكوت
المغني العالمي ترافيس سكوت


بعد نفية لإلغاء الحفل.. نقابة المهن الموسيقية ترد علي بيان «ترافيس سكوت»| خاص 

ياسر ربيع

الثلاثاء، 18 يوليه 2023 - 11:50 م

أثار حفل المغني العالمي ترافيس سكوت بالقاهرة جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، ما انتشر مؤخراً عن إلغاء الحفل ، المقرر إقامته في أهرامات الجيزة بتاريخ ٢٨ يوليو الجاري.

ورداً علي البيان الذي نفى ديفيد سترومبرج مدير أعمال المغني العالمي ترافيس سكوت، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صرح الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية لبوابة أخبار اليوم ، قائلاً: "المغني ترافيس سكوت لا يعلم أي شئ عن تلك التفاصيل والبيانات التي صدرت، وسوف يكتشف عن عدم اقامتة للحفل ذلك، عندما يعرف أنه يجب أن يحصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية لاقامة الحفل، بالاضافة إلى موافقة الجهات الامنية".

وأوضح :"حتي الان لا يوجد موافقة من الجهات الامنية حول اقامة الحفل، في حالة صدور موافقة امنية لاقامة الحفل،يحصل علي تصريح من النقابة بشكل تلقائي".

المغني الكندي  "ذا ويكند"

في سياق متصل، ترددت أنباء قوية عن ظهور المغني الكندي الشهير ذا ويكند، كضيف شرف في حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر إقامته في الأهرامات بتاريخ 28 يوليو.

وهو تاريخ حفل سكوت في الأهرامات، لتزداد بعدها الأقاويل والأنباء التي تفيد بأن ذا ويكند من الممكن أن يأتي إلى القاهرة ويظهر كضيف في حفل إطلاق ألبوم ترافيس سكوت Utopia.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة