الشاب خالد
الشاب خالد


الشاب خالد يكشف أسرار عن حياته الشخصية في برنامج ABtalks

ميادة عمر

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 10:01 ص

كشف الفنان الجزائري الشاب خالد عن علاقته بوالديه وخاصة والدته.

وخلال لقائه مع برنامج ABtalks، قال الشاب خالد، إن والده كان يعنفه كثيرًا وكان يرفض دخوله الفن لأنه كان يعتقد أنه لن يتزوج أبدًا لأن الفنانين لا يتزوجون.

وعن والدته أشار الشاب خالد، أنها كانت حنونة للغاية وهي من ساعدته في مشواره الفني وهي من ساعدته في عيش طفولة هادئة وكان يذهب حيث يريد.

كما كشف الشاب خالد عن تعرضه للعنصرية من قبل على يد أسرة والده وقال، رأيت العنصرية في عائلتي، وهذه العنصرية كانت من قبل أسرة والدي تجاه والدتي، فعائلة والدي كانت بشرتها بيضاء على عكس بشرة والدتي السمراء، وكانت جدتي والدة أبي تنادي والدتي وتقول لها تعالي يا من تنحدرين من العبيد افعلي هذا وذاك، ووالدتي كانت يتيمة".

كذلك أوضح أسباب توقفه عن الغناء مدة 10 سنوات، فقال "منذ صغري وأنا أعاني من أزمة صحية في أذني، ثم توفي والدي وكان لدي مشاكل عائلية ولذلك فقدت الذوق الفني وهذا جعلني أفتقد للفكرة الفنية التي يمكن أعملها، كما أن الإنترنت أصبح عائقا أمام شركات الإنتاج وساهم في تحطيم تسجيل الأغاني على الكاسيت".

ومؤخرًا، اجتمع النجم الجزائري الشاب خالد مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان "Balatar" والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية.

تم إطلاق الأغنية بحفل خاص وضخم في دبي، بحضور عدد من الفنانين والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية.

وتمزج الأغنية بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية والفرنسية، ما يجسد الوحدة الثقافية للشرق الأوسط الكبير، وتحمل توقيع ترينيتي، أحد منتجي بيونسيه، بالإضافة إلى قنوات ميوزيك، التي استحوذت عليها مؤخرًا مجموعة وارنر ميوزيك كشريك للتوزيع الحصري والعلاقات العامة. 

اقرأ ايضا|الشاب خالد وTohi يصدران ديو «BALATAR»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة