طارق الشناوي
طارق الشناوي


طارق الشناوي عن قرار إلغاء حفل المطرب ترافيس سكوت: «شكلها بايخ  أمام العالم»

أروى حمدي

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 12:35 م

اعترض الناقد  الفني طارق الشناوي، على قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء التصريح الخاص بإقامة حفل النجم الأمريكي ترافيس سكوت، والمقرر إقامته في منطقة الأهرامات بتاريخ 28 يوليو الجاري.

وقال طارق الشناوي: خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر قناة «صدى البلد» "نقابة الموسيقيين في الفترة الأخيرة، وأضم لها نقابة الممثلين، تصدر قرارات متعسفة ومتعجلة متتالية، مثل قرار اعتذار أحمد سعد لأنه أهان المرأة التونسية، وهو ما يلصق به تهمة طول العمر".

وأضاف: "في رأيي نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عايز دايما يمشي بدون حدوث أي مشاكل، ودائما يوجد اتهام لمطربي الراب بأنهم عبدة شيطان، لكن ترافيس سكوت نفسه في حوار قال إنه مؤمن بربنا، وفي الغرب بإمكانه يقول أنا غير مؤمن ببساطة".

وتابع: "أي خطأ يرتكبه أي مطرب يعاقب عليه بقانون البلد المستضيف له، وبالتالي هو ملتزم بقوانين البلد الذي يحضر له".

وردا على سؤال هل أنت مع أم ضد إلغاء الحفل، قال طارق الشناوي: "أنا مع إقامة الحفل طبعا، وضد المصادرة المبدئية لمجرد شيء تردد على السوشيال ميديا أو شيء محتمل، بطريقة ابعد عن الشر وغنيله".

وأكمل: "السوشيال ميديا جزء منها متحفظ دائما وصوته مرتفع، والصوت المرتفع لا يعني تمثيل المجموع، وفكرة إلغاء الحفل بعد الإعلان عنه شكلها بايخ أمام العالم".

قرار نقابة المهن الموسيقية

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة مصطفى كامل، قد أصدرت بيانا بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 27 يوليو الجاري، بمنطقة الأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة