أرشيفية
أرشيفية


خاص| حل أزمة مصروف الجيب للاعبي المصارعة في معسكر المجر

أميرة أنور

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 02:37 م

أكد أحمد راشد رئيس بعثة منتخب مصر للمصارعة المتواجدة في المجر على هامش المعسكر التحضيري للبطولات الدولية القادمة، على حل أزمة مصروف الجيب التي شهدتها البعثة مؤخرا.

وشهدت الساعات الماضية أزمة داخل المعسكر فيما يخص الأمور المالية حيث لم يتم صرف مصروف الجيب أو مصروف للطوارئ وعدم مقدرة اللاعبين على شراء الاحتياجات الخاصة باللاعبين مما أدى إلى تقدم اللاعبين بطلب لرئيس الاتحاد ورئيس البعثة لحل الأزمة.

ومن جانبه أكد أحمد راشد رئيس البعثة في تصريحات خاصة لبوابة «أخبار اليوم» أن الأزمة قد تم حلها مع وزارة الشباب والرياضة وتم صرف الأموال للاعبين بشكل فوري.

وأشار راشد أنه قام بالتواصل مع وزارة الشباب والرياضة ولم تتأخر في التدخل السريع من أجل حل الأزمة وصرف كافة الاحتياجات للاعبين من أجل مواصلة المعسكر بالمجر.

ويشارك في المعسكر العديد من اللاعبين لتجهيزهم بشكل جيد للبطولات القادمة حيث تضم البعثة كلًا من عبداللطيف منيع، محمد إبراهيم السيد، محمد إيهاب، هيثم محمود فهمي، محمد علي جبر، محمد مصطفى وندى مدني بالإضافة إلى كمال عبده المدير الفني.

وكانت قد شاركت مصر مؤخرا ببطولة التصنيف العالمي التي أقيمت في المجر خلال الفترة ما بين 13 يوليو وحتى 16 من نفس الشهر الجاري.

وشهدت البطولة مشاركة كل من عمرو رضا وجمال عبدالناصر وضياء جودة ويوسف حميدة في المصارعة الحرة فيما شارك في المصارعة الرومانية كل من هيثم فهمي ومحمد إيهاب ومحمد جبر بينما شاركت كل من ندى مدني وسمر حمزة في المصارعة النسائية.

وكان قد نجح عمرو رضا لاعب منتخب مصر في المصارعة الحرة في حصد الميدالية البرونزية بالبطولة بمنافسات وزن تحت 70 كجم وذلك عقب الفوز على بطل قيرغيزستان في مباراة الميدالية البرونزية بنتيجة  9-8.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة