منتخب مصر لكرة السلة آنسات
منتخب مصر لكرة السلة آنسات


آنسات مصر يخسرن من ليتوانيا في ثمن نهائي كأس العالم للسلة

أميرة أنور

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 03:14 م

خسر منتخب مصر لكرة السلة آنسات أمام نظيره منتخب ليتوانيا بنتيجة 86-64 في دور الـ16 بكأس العالم تحت 19 سنة المقام حاليًا في إسبانيا خلال الفترة من من 15 يوليو الجاري وحتى 23 من الشهر ذاته.

وشهد الشوط الأول تفوق للمنتخب الليتواني بنتيجة 40-37 في ظل تماسك من جانب آنسات مصر قبل أن يخسرن في نهاية المباراة بنتيجة 86-64.

وبذلك يخوض منتخب مصر منافسات تحديد المراكز من التاسع وحتى السادس عشر حيث سيواجه يوم الجمعة المقبل الخاسر من مباراة إسبانيا وتايوان.

وكان قد شارك منتخب مصر في دور المجموعات ونجح في الفوز على الصين بينما خسر أمام التشيك وكندا قبل أن يخسر من ليتوانيا في ثمن النهائي.

وتضم قائمة اللاعبات كل من: جنى الألفي – جنى طارق السعيد – جنى السيد – هنا عبد العال – سلمى خضر – تمارا نادر السيد – جنى الشامي – جودي وائل – عائشة سالم – نور المهدي – سارة أسامة – جايدا خالد.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت 19 عامًا، مصطفى هدهود مديرًا فنيًا، مصطفى فكري مدربًا عامًا، علياء محمود مدربًا مساعدًا، سعد أبو اليزيد مخطط أحمال بدنية، ياسمين الكيلاني طبيب، عفاف عبد اللطيف إداري، محمد الجويلي إحصائي، مصطفى جامع وندى جاسر معايشة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة