الحضري
الحضري


بعد انضمام إمام عاشور للأهلي| عصام الحضري يثير الجدل: مفيش مبادئ

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 04:19 م

أثار عصام الحضري حراس منتخب مصر السابق والنادي الأهلي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدة صور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
ونشر عصام الحضر صور له وعلق عليها قائلا«مفيش مبادئ».
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه النادي الأهلي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة.
وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين  تعاقد الأهلي مع أمام عاشور ومنشور الحضري مفسرين ذلك بالمكايدة. 


وقال الأهلي في بيانا رسميا : "الأهلي يضم إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب".

ونشر الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو الإعلان عن تعاقد الفريق مع إمام عاشور.

وكان النادي الدنماركي أعان عن اتفاقه مع النادي الأهلي لبيع إمام عاشور دون نشر أي تفاصيل أخرى.
وتواجد إمام عاشور في النادي الأهلي أمس الإثنين لتصوير فيديو تقديمه لاعبا جديدا في النادي الأهلي بعد إنهاء كافة الرتوش الإدارية مع نادي ميتيلاند الدنماركي. 
وأنهى إمام عاشور صفقة الأهلي الجديدة الكشف الطبي بنجاح ويمتلك الجهاز الطبي للأحمر تقارير مفصلة عن حالة اللاعب الحالية وهناك متابعة مستمرة عن إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية ولا توجد أزمة في الإصابة خاصة أنه تم وضع برنامج بالتنسيق مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي لمدة 3 أسابيع للاعب. 
وخضع إمام عاشور لجلسة تصوير خاصة سابقة في النادي تمهيدا لتقديمه خلال ساعات بصورة رسمية ولكن تبقى الجزء الثاني من فيديو تقديمه والذي تم تصويره أمس.
ووقع إمام عاشور عقده مع الأهلي لمدة 5 سنوات ينتهي موسم 2028-2029.

اقرأ أيضاً|

هل يحضر إمام عاشور مباراة تسلم درع الدوري أمام الحرس اليوم؟


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة