رياض محرز
رياض محرز


تطورات صفقة انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 20 يوليه 2023 - 12:32 ص


حسم الأهلي السعودي، صفقة التعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن صفقة انتقال رياض محرز إلى الأهلي تمت وأنه جاري حاليا تبادل الوثائق بين الناديين على أن يكون الإعلان عن الصفقة في نهاية الأسبوع الحالي.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن محرز سيوقع على عقد مع الأهلي مدته 4 سنوات حتى يونيو 2024.

وأشار إلى أن قيمة صفقة انتقال رياض محرز ستبلغ 35 مليون يورو شاملة الإضافات، وأنه من المتوقع حجز الكشوفات الطبية في خلال 24 ساعة القادمة.

انضمّ محرز صاحب الـ 32 عاماً إلى صفوف مانشستر سيتي، في صيف عام 2018، من «ليستر سيتي»، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني؛ حيث أصبح لاعبا أساسياً في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، طيلة السنوات الماضية، إلا أنه خسر مكانه أساسياً، معظم فترات الموسم الماضي، لمصلحة الجناح البرتغالي بيرناردو سيلفا، ما عزز من تفكيره في الرحيل عن قلعة السيتيزنز.

استطاع رياض محرز أن يسجل مع المان سيتي 15 هدفاً، كما قدم 13 تمريرة حاسمة، خلال مباريات الموسم الماضي.

واستهل محرز مشواره بالملاعب الأوروبية، رفقة لوهافر الفرنسي، ومنه انضم لـ«ليستر سيتي»؛ حيث لعب به 4 مواسم، وكان أحد أبطال اللقب التاريخي لـ«ليستر» في «الدوري الإنجليزي الممتاز» موسم 2015/ 2016.

حقق رياض محرز في صفوف مانشستر سيتي 4 ألقاب لـ«الدوري الإنجليزي»، وعدة ألقاب مختلفة في الكؤوس، إضافة للقب «دوري أبطال أوروبا»، الموسم المنقضي، والذي زيَّن به النادي ثلاثيته التاريخية، هذا الموسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة