منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا


آنجرير: ألمانيا مرشحة للمونديال.. ولا يمكن الاستهانة بالمنافسين

وكالات

الخميس، 20 يوليه 2023 - 10:14 ص

تعتقد نادين آنجرير، حارسة مرمى المنتخب الألماني للسيدات السابقة، أن منتخب بلادها سيقدم بطولة مثيرة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات بأستراليا ونيوزيلندا، والتي تنطلق منافستها اليوم الخميس.
وقالت آنجرير في مقابلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس: "الفريق شاب، متعطش للانتصارات، لكنهن يلعبن سويا منذ عدة سنوات. أعتقد أنه عندما تبدأ البطولة، سيظهرن الفضائل الألمانية المألوفة. هذا فريق بطولة لديه موهبة كبيرة".

وعن ختام البطولة في سيدني يوم 20 أغسطس المقبل، كان لدى آنجرير أمنية واحدة في النهائي، وقالت: "بالطبع، أتمنى شخصيا أن تكون المباراة النهائية بين ألمانيا وأمريكا".

وأنهت آنجرير، بطلة كأس العالم مرتين وبطلة أوروبا 5 مرات والفائزة بـ3 ميداليات برونزية في الأولمبياد، مسيرتها مع فريق بورتلاند ثرونز الأمريكي في أغسطس 2015، وعملت كمدربة لحراس المرمى هناك منذ 2016.

وكانت آنجرير فازت بالدوري الألماني مرتين مع توربين بوتسدام.

ويستهل المنتخب الألماني حملته في مونديال السيدات، الإثنين بمواجهة منتخب المغرب في ملبورن، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كولومبيا، الذي يواجهها يوم 30 يوليو في سيدني، وكوريا الجنوبية.

وقالت آنجرير، التي لديها 4 مرشحين لكأس العالم: "بكل وضوح ألمانيا مرشحة، لكن لا يمكنك الاستهانة بالفرق الأخرى".

وأضافت: " لدينا المرشحين النموذجيين، أمريكا، ألمانيا، بالتأكيد، وبالطبع إسبانيا وإنجلترا. وبعد ذلك سنرى ما ستقدمه الفرق خلال البطولة".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة