ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


إحباط محاولة نصب باسم ميسي

وكالات

الجمعة، 21 يوليه 2023 - 06:08 م

أعلنت السلطات الأرجنتينية، اليوم الجمعة، إحباطها نصب باسم ليونيل ميسي، قائد التانجو المنتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وصادرت السلطات الأرجنتينية، خلال أيام قليلة الماضية، 250 قميصًا مزيفًا لإنتر ميامي يحمل اسم ميسي، ويُزعم أنه تم إحضارها إلى البلاد لأغراض تجارية، وسط ترقب لظهور بطل العالم في دوري الكرة الأمريكي الممتاز للمرة الأولى.

ووفقًا لما ذكرته مصادر من الجمارك الأرجنتينية، اليوم الجمعة، صادر العملاء في مطار خورخي نيوبري بمدينة بوينوس آيرس، 250 قميصًا خلال الأسبوع الماضي.

وسلطت السلطات الضوء على حالة امرأة أرجنتينية حاولت دخول البلاد، قادمة من تشيلي، ومعها 50 قميصًا (مزيفًا)، يُشتبه في أنها "تستوردها لأغراض تجارية".

◄ اقرأ أيضًا | بوسكيتس: سعيد بمزاملة ميسي مرة أخرى

ونفت الراكبة وجود أي شيء مخالف معها، وعندما شرع العملاء في فحص أمتعتها، وجدوا 50 قميصًا وردي اللون باسم ميسي على ظهره.

وبحسب ما كشفت عنه السلطات، التي ذكرت أن قميص إنتر ميامي الرسمي، الذي يحمل اسم نجم برشلونة السابق، لم يُعرض للبيع بعد في الأرجنتين، ما يؤكد الشكوك في أن المسافرة كانت تسعى إلى "ربح غير مشروع".

ومن المقرر أن يظهر النجم الأرجنتيني اليوم في صفوف فريقه الجديد في مواجهته المكسيكي كروز أزول في (Leagues Cup)، وهي بطولة رسمية جديدة في أمريكا الشمالية تتنافس فيها جميع فرق الدوري الأمريكي الممتاز والدوري المكسيكي (Liga MX) على مدار شهر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة