الأهلي فاز بالبطولة الـ 43 في الدوري
الأهلي فاز بالبطولة الـ 43 في الدوري


الأفراح مازالت مستمرة بعد فوز الأهلي بـ 5 بطولات في أقل من 10 أشهر

محمود سعيد

الجمعة، 21 يوليه 2023 - 07:28 م

مازالت الافراح مستمرة داخل القلعة الحمراء بعد موسم يعد من افضل المواسم للأهلي خلال الفترة الاخيرة.. بعد ان نجح اللاعبون فى حصد 5 بطولات رائعة في اقل من 10 شهور حيث توج الأهلي بكأس السوبر المصري مرتين ودوري ابطال افريقيا وكأس مصر وأخيرا الدوري.. وعاشت الجماهير الاهلاوية ليلة رائعة يوم الاربعاء اثناء احتفالية استلام درع الدوري عقب مباراة الداخلية التي انتهت بالتعادل الايجابي.

وسادت حالة من الفرحة لدى كل اللاعبين والجهاز الفني.. الذين اكدوا ان جمهور الأهلي هو سر هذه الانتصارات التي توج بها الفريق هذا الموسم من خلال مساندتهم ودعمهم لكل اللاعبين.. وشدد اللاعبون ان الفريق حقق أهدافه هذا الموسم بامتياز وذلك بعد عودة البطولة المفضلة للجماهير بعد غياب موسمين ... وتحدث اللاعبون على فخرهم بالانجازات التي تحققت وأكدوا ان الأهلي مازال لديه رغبة كبيرة في مواصلة الانجازات والبطولات .. لان الأهلي لا يعرف كلمة كفاية وليس لها وجود فى قاموسه. 

◄ اقرأ أيضًا | شوبير: كولر وافق على رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي 

وسط فرحة الجميع بالدوري احتفل مسئولو الأهلى ايضا بالتعاقد مع إمام عاشور الذي تواجد في ملعب المباراة ونال تحيه الجماهير في مشهد الهدف منه هو تأقلم اللاعب سريعًا على اجواء القلعة الحمراء خاصة بعد الحملات التي يتعرض لها مؤخرا عقب انتقاله للأهلي. 

ويعود الفريق للتدريبات بعد ان منح كولر اللاعبين راحة اليوم الجمعة ويستعد الأهلى لمباراة بيراميدز في الدوري ومن المقرر ان يمنح كولر راحة للاعبين الاساسيين فى مباراتى بيراميدز ومباراة المصري فى الدوري وذلك قبل عودة اللاعبين فى مباراة كأس مصر امام الداخلية المقرر لها اخر الشهر الجاري ويفضل كولر مواصلة عملية التدوير بين اللاعبين حتى يكون كل اللاعبين جاهزين سواء لمباريات الكأس او السوبر الافريقي الذي لم يحسم معاده حتى الان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة