أحمد عيد
أحمد عيد


أحمد عيد : الزمالك الاختيار الأول بالنسبة لي.. ولم أوقع على عقود نهائية لإنبي

الخطيب جمال

السبت، 22 يوليه 2023 - 12:48 م

كشف أحمد عيد ظهير أيمن فريق الزمالك والتي انتهت إعارته لنادي إنبي كواليس عودته للزمالك مرة أخرى، بعد انتهاء إعارته للنادي البترولي.

قال أحمد عيد في تصريحات تليفزيونية :"نادي الزمالك الاختيار رقم 1 بالنسبة لي، وبمجرد احتياجه لي عدت من جديد وأنا تحت أمر النادي في أي وقت" 

وأضاف: "لا نريد أن تذكر الماضي نريد أن نفكر فيما هو قادم، علينا العمل على فعل شئ كبير في البطولة العربية"

وبسؤاله عما يثار حول توقيعه على عقد أحقية شرائه نهائيا مع إنبي أجاب أحمد عيد "لم أوقع على أي عقد بيع نهائي هو فقط عقد الإعارة مع إنبي، ولا أعرف ما يقال".

وتابع : "حتى لو هناك بند للشراء وإنبي نادي كبير وعاملني بشكل جيد للغاية لكن أنا لن أفعل البند الشراء لأي ناد في مصر عامة لأنني أريد التواجد في الزمالك وأحب الزمالك".

واختتم: "نادي إنبي ناد كبير وإدارته محترمة ولكني عدت بمجرد احتياج الزمالك لي"

وانتظم أحمد عيد في مران الزمالك اليوم بعد انتهاء إعارته لصفوف إنبي خلال الفترة الماضية رغم تصريحات أيمن الشريعي رئيس النادي في توقيع اللاعب على عقد يمنح إنبي حق شراء اللاعب. 

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة