ريال بيتيس
ريال بيتيس


عرض سعودي لهداف ريال بيتيس

ناجي أبو مغنم

السبت، 22 يوليه 2023 - 04:24 م

كشفت تقارير إسبانية، عن وجود عرض سعودي مقدم لريال بيتيس يقدر بحوالي 3 ملايين يورو لضم لاعبه خوانمي ، أي ما يزيد قليلاً عن ضعف ما يتقاضاه في بينيتو فيلامارين.

ووفقا لصحيفة إس الإسبانية، فإن خوانمي أصبح هداف بيتيس ، برصيد 20 هدفًا في جميع المسابقات الثلاث ، أبقته إصابة في الكاحل في بداية الموسم الماضي خارج الملعب حتى عودة كأس العالم. بعد ذلك.

وكما يحدث دائمًا تقريبًا بعد إصابة خطيرة ، واجه خوانمي صعوبة في استعادة لياقته. كان قد بدأ مشواره بثنائية ضد إلتشي وفي ذلك الجزء الثاني من الموسم سجل هدفين آخرين لينهي بأربعة أهداف.

أدى وصول أيوز بيريز ، الذي وضعه مانويل بيليجريني عادةً على الجهة اليسرى للهجوم ، إلى فقدان مهاجم كوين الكثير من الأهمية ، والذي لم يكن مرتاحًا بشكل منطقي لهذا الموقف في الفريق. خياره الأول على أي حال هو عدم مغادرة هيليوبوليس ، على الرغم من أنه يبدو واضحًا أنه لن يبدأ كمبتدئ في 2023-24 بالتوقيع النهائي مع أيوز نفسه وبعض الجناح الذي لم يأت بعد. جدد الرجل من ملقة عقده منذ بضعة أشهر حتى يونيو 2026.

ويعد خوانمي مهاجم بطبيعته ولكن يتمتع بقدر كبير من القدرة على الحركة ، يتمتع بالبراعة في التحرك عبر أي من المواضع على جبهة الهجوم. 
في الوقت الحالي ، لم يلب العرض العربي تطلعات أي من الطرفين ، ويأمل كل من ناديي Verdiblanco و Malaga أن تظهر عروض أخرى أكثر أهمية في المرحلة النهائية من السوق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة