لربات البيوت..5 إكسسوارات للمطبخ مناسبة للميزانية 
لربات البيوت..5 إكسسوارات للمطبخ مناسبة للميزانية 


لـ«ست البيت».. 5 إكسسوارات «مناسبة للميزانية» تجعل مطبخك آمن وأكثر جمالًا 

آلاء اليمانى

السبت، 22 يوليه 2023 - 06:16 م


المطبخ أحد الأماكن التي يجب أن يكون له اهتمامًا خاصًا، ويحتاج إلى الكثير من الأدوات والمعدات، ومن الضروري البحث عن الإكسسوارات و المعدات الأسياسية ولكن يجب أن تكن مناسبة للميزانية، وفي نفس الوقت تجعل مطبخ أكثر جمالًا، وفيما يلي بعض العناصر التي ستجعل مطبخك يعمل بشكل آمن ومريح ونظيف، وفقا «لتايمز أوف إنديا»:

 

اقرأ أيضا|لربات البيوت.. 5 أطعمة تجنبي طهيها في حلة الضغط

 

1.مفارش الرف

توفر مفارش و أغطية الأرفف الأمان لمساحات التخزين في المطبخ، و يجب أن يكون المفر متين لكي يحمي أسطح الرف والدرج من الخدوش التي تنتج عن علب التخزين أو معدات المطبخ.

 

2.منظم المعدات


تساعدك منظمات المعدات في الحفاظ على مظهر المطبخ مرتبًا ومنظمًا، كما يساعد منظم المعدات المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع فتحات قابلة للتعديل بتخزين أدوات تناول الطعام اليومية مثل السكاكين والملاعق بشكل مثالي وستناسب بشكل رائع أي مطبخ. 

 

3.مريلة المطبخ

غالبًا ما تكون مريلة المطبخ هي آخر قطعة يهتم المرء بها، على الرغم من أهميتها، لذلك يجب التأكد من توفرها بالمطبخ .

 

4.علب التخزين


التخزين هو أحد أكبر التحديات التي تواجه ربة المنزل في المطبخ، خاصة إذا كان لديها عائلة كبيرة، و يكون من الضروري عليها التخزين الدائم ، لذلك من المهم تواجدها بالمطبخ.

 

5.السجاد المضاد للتعب


نظرا لقضاء ربة المنزل الكثير من الوقت بالمطبخ، فلذلك يجب أن تظل إقامتها مريحة و بلا تعب، فلذلك ينصح الخبراء بالسجاد الآمن، المضاد للإجهاد، و الذي يعمل على الحفاظ على القدمين دافئة وآمنة من خطر الانزلاق. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة