ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


ميسي ينشر سحره في ملاعب أمريكا.. خطف الأنظار بأول ظهور وأبكى بيكهام

بوابة أخبار اليوم

السبت، 22 يوليه 2023 - 07:02 م

تمكن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، من صناعة الحدث في الظهور الأول له مع فريقه الجديد الذي انضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجح ميسي، في ظهوره الأول مع إنتر ميامي أمام كروز آزول المكسيكي، في أولى مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الدوريات، والتي انتهت بفوز ميسي ورفاقه، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ميسي سجل حضورًا مميزًا في ظهوره الأول بالمباراة التي شهدت تواجد العديد من نجوم الرياضة والفن، على رأسهم الإنجليزي ديفيد بيكهام أحد مالكي إنتر ميامي، وليبرون جيمس نجم كرة السلة، وسيرينا ويليامز أسطورة التنس، وكيم كارديشيان، بخلاف حضور 20 ألف مشجع.

وشارك ميسي بديلًا من المباراة، حيث حلت الدقيقة 20 لتبدأ الجماهير بمطالبة الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي، بالدفع بمواطنه البرغوث، حيث هتفوا «ميسي.. ميسي»، ليدخل اللاعب في الدقيقة 54 وسط هتافات واستقبال حار له.

وتعادل الفريق المكسيكي بعد دخول ميسي، لتظل المباراة على هذه النتيجة حتى وصلت إلى الوقت بدل من الضائع بالتحديد عند الدقيقة 94، ليضع البرغوث بصمته بتسديده ركلة حرة مباشرة بيسراه الذهبية أسكنها شباك الفريق المنافس، وأشعل مدرجات ملعب لوكهارت الواقع بمدينة فورت لودرديل بولاية فلوريدا.

وعلق ميسي، على الهدف الذي سجله بعد المباراة، حيث قال إنه كان يتعين عليه هز شباك المنافس، بالتحديد في نهاية المباراة التي كادت أن تذهب إلى ركلات الترجيح، مضيفًا أنه كان يعلم أهمية أن تبدأ البطولة بالفوز، ولحسن الحظ أنه قاد فريقه لهذا الانتصار القاتل.

إحراز ميسي للهدف، تسبب في بكاء ديفيد بيكهام، الذي قال عقب المباراة، إنه عندما رأى إطلاق الحكم صافرته باحتساب ركلة جزاء، أدرك أنه حان الوقت لنهاية المباراة بالطريقة الأمثل وهي تسجيل ميسي لهدف رائع كعادته.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة