ترافيس سكوت
ترافيس سكوت


منظم حفل ترافيس سكوت: «نناشد الرئيس السيسي إقامة الحفل»

محمد عصام

السبت، 22 يوليه 2023 - 08:44 م

قال محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة ترافيس سكوت بالأهرامات، إنه لا يوجد لديهم أي معلومة مؤكدة حتى هذه اللحظة بشأن إلغاء الحفل، "معانا كل تصاريحنا".

وأضاف سراج في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" والمذاع عبر فضائية "النهار"، قائلا: "رئيس الشركة المسئولة عن الهرم نشر على صفحته على فيسبوك مناشدة لرئيس الجمهورية، وأنا أيضا فعلت ذلك من إجل اقامة الحفل وإنقاذ سمعة البلد".

وتابع: "بناشد رئيس الجمهورية أنه ينقذنا وينقذ سمعة البلد، احنا بنسعى جاهدين وبنحط عشرات الملايين عشان نحط مصر على خريطة السياحة الترفيهية، ترافيس سكوت عمل حفلات في السعودية والإمارات وكل مكان تقريبا".

واوضح سراج أن معدات الحفل من مصر، ولكن هناك صعوبة في دخول المعدات منطقة الأهرامات، ويتبقى أيام على انطلاق الحفل، مؤكدا أن هذا الحدث يشترك في عمله آلاف الأشخاص من مصر وخارجها.

وأشار محمد سراج أنه لا يستطيع دخول منطقة الأهرامات حاليا، والأمر يتطلب تدخل سريع من أصحاب القرار، ووزارة السياحة تدعم الحفل لكنها ليست جهة رفض أو قبول، ولا نعرف من هي جهة الرفض، متمنيا عدم الوصول لإلغاء الحفل.

اقرأ أيضاً | الموسيقيين: حفل ترافيس سكوت لن يقام إلا في هذه الحالة فقط

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة