النجم أحمد عز
النجم أحمد عز


في عيد ميلاده الـ 52.. البدايات الفنية لـ أحمد عز| لهذا السبب تمسك بالتمثيل

ميادة عمر

الأحد، 23 يوليه 2023 - 01:30 ص

يحتفل النجم أحمد عز اليوم بعيد ميلاده الـ 52 ولد "عز" في نفس اليوم عام 1971، بعد تحقيقه الكثير من النجاحات في مسيرته الفنية حتى أصبح نجم شباك.

 

تستعرض "بوابة أخبار اليوم " في السطور التالية بدايات الفنان أحمد عز حتى أصبح من أهم نجوم الشباك.

بدايته الفنية 

كان أول ظهور للفنان أحمد عز على شاشة السينما في فيلم "مذكرات مراهقة " مع الفنانة هند صبري، وبسبب هذا العمل توقف عز عن التمثيل لفترة وكان متردد بين العودة لعمله القديم والاستمرار في التمثيل.

قال النجم أحمد عز في لقاء سابق له إنه لم يعرض عليه أي عمل بعد فيلم "مذكرات مراهقة"، وظن وقتها أنه طالما ظهر كبطل عمل لا يصح أن يقدم أدوار ثانوية، وأضاف: "بدأ أصدقائي المقربين وعائلتي يقترحوا أن أعود لعملي القديم".

كان "عز" يعمل في مجال السياحة وأتخذ بالفعل قرار عودته للعمل في السياحة وعرض عليه أقل مما كان فيه لذلك شعر أنها رسالة من الله أن يستمر في التمثيل حتى تأتي الفرصة.

اقرأ أيضاأحمد عز عن تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي: «جه في وقته» | فيديو

يشار أنه بجانب عمل أحمد عز في مجال السياحة والفنادق، توجه لعروض الأزياء ومكاتب الإنتاج ليحصل على فرصة للعملِ في السينما، ويعد مسلسل "ملك روحي" الانطلاقة الكبيرة في مسيرته الفنية عام 2003.

وبدأ بعد ذلك في تقديم بطولات مطلقة في السينما مثل "سنة أولى نصب"، و"الرهينة"، و"ملاكي إسكندرية"، و"الشبح"، و"مسجون ترانزيت"، وغيرها وآخرهم "العارف"، و"الجريمة"، و"كيرة والجن" الذي يحقق به نجاحا كبيرًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة