د رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب
د رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب


الوطنية للتدريب تعقد المقابلات الشخصية الخاصة ببرنامج «المرأة تقود للتنفيذيات» غدًا

مروة العدوي

الأحد، 23 يوليه 2023 - 01:50 ص

 تعقد الأكاديمية الوطنية للتدريب المقابلات الشخصية الخاصة بمراحل قبول الدفعة الأولى من برنامج "المرأة تقود للتنفيذيات"، بمقر الأكاديمية.

 والتي ستقام على مدار 3 أيام متتالية، يوم غدا الاثنين  في تمام الساعة الثامنة صباحًا، الموافق ٢٤ يوليو إلى يوم الأربعاء الموافق ٢٦ يوليو ۲۰۲۳.

 ويشارك مجموعة من الوزراء ورؤساء الهيئات وكبار الشخصيات العامة والخبراء ضمن أعضاء لجان المقابلات.

اقرأ أيضاالوطنية للتدريب تعقد المقابلات الشخصية الخاصة ببرنامج «المرأة تقود للتنفيذيات».. الإثنين

وتستكمل الأكاديمية الوطنية للتدريب الأنشطة المكثفة لمدرسة المرأة للتأهيل للقيادة عبر برامجها المختلفة، وذلك ضمن استثمار الأكاديمية في تنمية مهارات وقدرات المرأة المصرية ومنحها فرص حقيقية للمشاركة الفعالة في مجتمعها، وصقل خبرات المتدربات ليصبحن أكثر تأثيرًاً في أسرهن وعملهن ومجتمعاتهن..

 

حيث بدأت اختبارات السمات الشخصية لمتقدمات الدفعة الأولى من برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب وتم التواصل مع المتدربات بهذا الشأن.

 

وتتزامن معها غداً المقابلات الشخصية لمتقدمات للدفعة الثالثة من برنامج المصريات بالخارج عبر المنصة الرقمية للأكاديمية، وذلك بعد ختام التدريب للدفعة الأولى والثانية من البرنامج وسيتم الاحتفال بتخرجهن الأسبوع الجاري..

 

وتبدأ من يوم ٢٤ يوليو ٢٠٢٣ مرحلة المقابلات الشخصية لمتقدمات الدفعة الأولى من برنامج المرأة تقود للتنفيذيات وذلك بعد مرورهم بالمرحلة الأولى من الاختبارات عن طريق الفرز والتصحيح الالكتروني بدون أي تدخل بشري، وسيتم التواصل مع المتقدمات لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية..

وللتعرف أكثر على برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" وتحميل مذكرة المعلومات من خلال الرابط التالي:

https://www.nta.eg/ar-wl.html

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة