الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي


أحمد فهمي عن علاقته بـ«هشام وشيكو»: «مبقتش زي ما كانت قبل الانفصال»

أروى حمدي

الأحد، 23 يوليه 2023 - 02:58 ص

حل الفنان أحمد فهمي ضيفا في برنامج '"الحكاية" الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر.

وكشف أحمد فهمي عن تفاصيل علاقته الحالية بالفنان هشام ماجد وشيكو بعد إنفصالهم سوياً خلال السنوات الأخيرة ، مشيراً لفضلهما الكبير عليه خلال مسيرته الفنية.

اقرأ أيضاشيرى عادل تنتهي من تصوير فيلم «أصل الحكاية»

وقال أحمد فهمي: "السؤال عن انفصالي عن هشام ماجد وشيكو مش بيضايقني خالص، هما صحاب فضل كبير جدا عليا وعلى نجاحي دلوقتي، حتى نجاحي في مستر إكس، أنا بدين بالفضل ليهم لان جزء كبير من اسمي هما الفضل فيه، علاقتي بهشام ماجد وشيكو مبقتش زي ما كانت قبل الانفصال بس انا متأكد اني لو رفعت عليهم سماعة التليفيون هلاقيهم قبل اي حد، لأن بحكم شغلنا مبقناش نتقابل زي الاول، لكن الصحاب مش بالمقابلة، بلما تحتاجه هتلاقيه، وهشام ماجد وشيكو عمري ما طلبتهم في حاجة وملقتهمش”.

 

أحمد فهمي يكشف نجمات الكوميديا المفضلين له

 

كذلك تحدث في الحلقة ذاتها عن نجمات الكوميديا المفضلين له :”هناك العديد من النجمات المميزات بمصر، ولكن من الصعب أن تجد نجمة جميلة وفي نفس الوقت خفيفة الظل مثل زينات صدقي وشويكار بالماضي، وحاليًا يسرا ودنيا سمير غانم وهنا الزاهد، وبالخارج أحب جينيفر أنيستون التي اعتبرها أيقونة جمال”.

 

أبطال فيلم مستر إكس

 

ويذكر أن عرض للفنان أحمد فهمي فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مستر إكس" وهو من بطولة كلا من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة