يوسف عمر
يوسف عمر


يوسف عمر: والدتي كرهتني بعد «ليه لأ».. وهذه شخصيتي في «أولاد حريم كريم»

أروى حمدي

الأحد، 23 يوليه 2023 - 07:06 ص

 حقق الفنان يوسف عمر مكانا كبيرا في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق.

 

وحاورت "بوابة أخبار اليوم" الفنان يوسف عمر ليكشف لنا عن سبب مشاركته في مسلسل "ليه لأ" وما الصعوبات التي واجهت، وعن تجربته في مسلسل بيت المعادي وغيرها، وإلي نص الحوار:-

اقرأ أيضاخاص| يوسف عمر يكشف كواليس تجربته في مسلسل «ستات بيت المعادي»

في البداية.. ما سبب مشاركتك في مسلسل "ليه لأ"؟

 "يوجد عدة أسباب لإنضمامي في المسلسل ومن أبرزها السيناريو مكتوب بشكل جيد، كما هي تجربة مختلفة وجديدة بنسبة لي، ومسلسل "ليه لأ " يقوم علي مناقشة العديد من المشاكل مثل التربية، وزواج المرأة مرة أخري بعد انفصال الأم، وعلاقة الأم بأولادها".

ما هي تحضيراتك لـ شخصيتك في مسلسل ليه لأ ؟

"تعاملت مع أشخاص مثل "شربيني" في الواقع كما أنه يوجد نماذج قامت بمذاكرتها لأستطيع معرفة المزيد عن حياتهم الشخصية، وقمت أيضا بفهم الشخصية جيدا لإظهارها للجمهور علي أنها شخصية غير منطقية ومريضة نفسية، وشخصية "شربيني " مر بالعديد من المشاكل التي قامت بتدمير حياته الشخصية، مما أدي إلي تدمير نفسيته وتدمير أيضا الأشخاص الذي يحبهم خلال أحداث المسلسل".

هل واجهت صعوبات خلال أحداث المسلسل ليه لأ؟ 

"مسلسل "ليه لأ" لم تكن تجربة صعبة بالنسبة له بل كانت ممتع للغاية، ومستمتع بالمشاركة فيها، و اما المشهد الصعب بالنسبة لي أثناء ضرب معتز هشام لأن المشهد كان موترا جدا بالنسبة لي وكنت أشعر بالخوف لحصول إصابات وبالفعل تعرض مروان خلال المشهد بإصابة برغم لم يكن يتعرض للضرب.

 

هل تأثرت حالتك النفسية بالمشاهد التي كانت بها انفعالات وغضب مستمر؟

 "تأثرت طبعا بشخصة "شربيني" في مسلسل "ليه لأ" كما أنها قامت بالتأثير عليا بطريقة سلبية، و كانت أفعال شربيني مستمرة معاية خلال فترة التصوير".

وما الرسالة الرئيسة بالنسبة لك في مسلسل "ليه لأ"؟

"مسلسل "ليه لأ" حمل العديد من الرسائل المهمة، ومن أبرزها، أن تأخذ المرأة حريتها بعد إنفصالها عن زوجها، لأن هذا الشئ في الواقع ومازال موجود في المجتمع، كما أنه ايضا يناقش قضية التربية الأولاد، وهذا النوع من المشاكل التي نواجه في المجتمع".

تماشيا مع قصة المسلسل هل تؤيد حرية المرآة في اختيارها الزواج مرة أخري بعد الإنفصال؟

"لم أرفض زواج المرأة بعد إنفصالها عن زوجها بل أوافق علي ذلك بشدة لأن أيضا الرجل من حقه الزواج مرة ثانية".

وما رد والدتك الفنانة لبني ونس عن شخصيتك في مسلسل "ليه لأ"؟

"والدتي كرهتني جدا بعد مسلسل ليه لأ، وكانت دائما تتحدث بعد مشاهدتها المسلسل مين ده "أضربك علي وشك".

هل الفنانة لبني ونس تعيطك نصائح في التمثيل؟ وما هي؟

"والدتي دايما تعطيني نصائح للتمثيل وبتقولي وانت بتمثل في عمل لازم تصدقه الاول عشان المشاهد يشعر أنه حقيقه".

كيف كانت شعورك عندما شهدت والدتك الفنانة لبني ونس و هي صغيرة العمر في مسلسل "جعفر العمدة"؟

"اتفاجأت طبعا وفرحت أن شفت والدتي وهي صغيرة في مسلسل جعفر العمدة، ووالدتي كانت مش عارفة اللي هما يعملوا كده وهي اتفاجأت بردو من اللي حصل في المسلسل".

وماذا عن تجربتك في مسلسل "ستات بيت المعادي"؟

"تجربتي في مسلسل ستات بيت المعادي كانت تجربة غريبة بالنسبة له، ولكنها كنت ممتعه جدا، وانا أفضل فترة الثمانينات ومتأثر بها كثير".

وماذا عن جديدك خلال الفترة المقبلة؟

"أنتظر عرض فيلم "أولا حريم كريم" وهي شخصية مختلفة، و أقدم شخصية دكتور مستقر في حياته الشخصية، ويتم عرضة خلال الشهر المقبل".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة