الأهلي
الأهلي


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري

حسام عبدالعظيم

الأحد، 23 يوليه 2023 - 09:44 ص

استقر مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة  بيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع 
حراسة المرمي: علي لطفي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأليو ديانج مروان عطية
خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو، محمود كهربا

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة الانتصارات لإنهاء مسابقة الدوري بلاهزيمة،و لتأكيد التفوق الكبير على مضيفه، بعد أن حقق الفوز عليه هذا الموسم في 3 مناسبات.

وحذر كولر المدير اللاعبين من الرعونة أمام فريق بيراميدز  و تكرار ما حدث  في مواجهة حرس الحدود الماضية والتي تعادل فيها الأهلي إيجابياً وأهدر عشرات الفرص المؤكدة.

وشدد كولر على ضرورة استغلال  الفرص وتحويلها إلى أهداف وتقديم إداء متوازن .

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية.

وفي المقابل يسعى نادي بيراميدز بقيادة جيمي باتشيكو المدير الفني لتحقيق المفاجأة وحرمان الأهلي من دوري اللا هزيمة والتأكيد على كون بيراميدز قادر على المنافسة على الألقاب في السنوات القادمة.

مباراة الدور الأول
استطاع النادي الأهلي أن يحسم مباراة الدور الأول  بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز، سجل ثلاثية الأهلي افشه والسولية ومحمد شريف.

آخر مباراة للأهلي وبيراميدز بالدوري
حسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي مع حرس الحدود بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، وتسلم بعدها  المارد الأحمر درع بطولة الدوري الذي توج به، بينما فاز بيراميدز  على طلائع الجيش في الجولة 34 بأربعة أهداف مقابل هدفين.

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز
أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الأهلي وبيراميدز للحكم الدولي محمود ناجي، ويعاونه تامر رشاد ونور سعيد، بينما صبري إبراهيم حكم رابع، وعبد العزيز السيد حكم «VAR» وهاني خيري مساعد «VAR».

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز
وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة النادي الأهلي وبي كونها المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي وبيراميدز بالدوري 
وتوج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي المرة الـ43 في تاريخه، حيث يحتل الصدارة برصيد 82 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة