فيلم مطرح مطروح وفيلم بيت الروبي
فيلم مطرح مطروح وفيلم بيت الروبي


«بيت الروبي» في الصدارة و«مطرح مطروح» يتذيل قائمة إيرادات الأفلام

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 يوليه 2023 - 11:20 ص

كتب: أحمد عادل

لازال فيلم «بيت الروبي»، من بطولة الثنائي كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، متربعًا على عرش إيرادات الأفلام، حتى بعد انتهاء موسم عيد الأضحى 2023.

وبلغت إيرادات أمس السبت في شباك تذاكر دور العرض السينمائية أكثر من 3 ملايين جنيه، ونجح فيلم «البعبع»، من بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، من تحقيق الوصافة خلف بيت الروبي، والتفوق على فيلم «تاج» من بطولة الفنان تامر حسني.

وتذيل فيلم «مطرح مطروح»، من بطولة الفنان محمود حميدة، والذي عرض منذ أيام قليلة، قائمة إيرادات أمس السبت، وحقق 196 ألف جنيهًا، وجاء ذلك وفقًا لما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» إيردات أمس السبت والتي جاءت كالتالي:

-فيلم بيت الروبي: 1،491،031 جنيه.

-فيلم البعبع: 626،918 جنيه.

-فيلم تاج: 492،320 جنيه.

-فيلم مستر إكس: 467،943 جنيه.

-فيلم مطرح مطروح: 196،644 جنيه.

فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار كوميدي خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

ويضم فيلم "مطرح مطروح" العديد من الفنانين، منهم: محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا، سيد رجب، سيف محسن، مودي جميل، ليلى عز العرب، والفيلم من تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير، وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا.. «بيت الروبي» يتخطى إيرادات «الفيل الأزرق 2» ويحتل المركز الثاني في تاريخ السينما

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة