محمد الشناوي
محمد الشناوي


تطورات ملف احتراف الشناوي في الدوري السعودي

أميرة أنور

الأحد، 23 يوليه 2023 - 12:30 م

أوضح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج تطورات موقف احتراف محمد الشناوي قائد النادي الأهلي  في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «المفاوضات حتى الآن جارية بين الشناوي و مسؤولي نادي النصر السعودي ولكن حتى هذه اللحظة النادي الأهلي لم يتلقى أي عرض رسمي من العالمي او أي نادي سعودي آخر».

تابع شوبير أن النادي الأهلي سواء إدارة أو جهاز فني لا يعترض على رحيل الشناوي في حالة وصول عرض مناسب يليق به وذلك تقديرًا وتكريمًا له بعد ما قدمه مع النادي الأحمر ومساهمته الكبيرة في التتويج بالبطولات.

من ناحية أخرى يخوض الأهلي مواجهة جديدة في مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، رغم تتويجه رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز، للمرة الـ43 في تاريخه.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة من 32 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 7 مواجهات فقط، ولم ينل أي خسارة منذ بدء المسابقة، بينما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تحقيق إنجاز جديد بعدم الخسارة طوال مشوار الدوري المصري، كما يسعى لتحقيق الانتصار في مباراة تعتبر من أقوى المواجهات في المسابقة المحلية.

وحرص كولر على تجهيز عددا من اللاعبين للمشاركة في لقاء بيراميدز خصوصا في ظل الابتعاد عن الضغوط العصبية بعد حسم لقب الدوري، ورغبة العديد من اللاعبين في إثبات جدارتهم وقدراتهم الفنية أمام الجهاز الفني. 

وحرص كولر على عقد محاضرة فنية مع لاعبيه شرح لهم الخطة التي ينوي تطبيقها خلال المباراة، وأعطى تكليفات خاصة لعدد من لاعبي الأهلي، لتنفيذها خلال أحداث اللقاء.

ويخطط كولر أيضا لمنح المزيد من اللاعبين فرص للظهور في المباريات مع استمرار عملية التدوير وإراحة بعض نجوم الفريق تجنبا للإصابات، كما أن الفريق حقق ما أراد هذا الموسم بعد التتويج بخمسة ألقاب دفعة واحدة.

على جانب آخر، فإن فريق بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو يسعى أيضا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

حرص بيراميدز على الاستعداد بشكل قوي لمواجهة الأهلي، وأعطى المدرب تعليمات خاصة للاعبين بضرورة الضغط العالي على لاعبي الأهلي وحرمانه من الكرة قدر الإمكان بالإضافة لاستغلال أي فرصة أمام المرمى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة