نائب رئيس حزب حماه الوطن
نائب رئيس حزب حماه الوطن


نائب رئيس حزب حماة الوطن : ثورة 23 يوليو حافظت على حقوق الإنسان

نسرين العسال

الأحد، 23 يوليه 2023 - 12:43 م

هنا المهندس محمد أسعد نائب رئيس حزب حماه الوطن وأمين الشئون المالية بالحزب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الواحد والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة تلك الثورة التي توحد فيها الجيش والشعب لإرساء دوله العدل والمساواة.


قال المهندس محمد أسعد أن التفاف الشعب المصري خلف قواته المسلحة أنهى حياه الظلم والحرمان وفقدان العدالة الاجتماعية التي عاشها المصريين لعقود.


وأكد علي أن من أهم المبادئ التي حملتها ثورة 23 يوليو هو تطبيق مبادئ العدالة الاجتماعية وتفعيل أسس الحفاظ على حقوق الإنسان من خلال مجانية التعليم فضلا على إنشاء جيش قوي قادر على حماية الشعب والحفاظ على مقدرات هذا الوطن.


مشير إلى أن ثورة 30 يونيو استكمال لأهداف ثورة 23 يوليو في عملية الإصلاح والبناء والتنمية وهو الهدف الذي تسعى آلية القيادة السياسية فكان تطوير البنية التحتية وإنشاء المصانع والمدن الجديدة وجذب الاستثمارات الأجنبية هو السبيل لتحقيق طفرة كبيرة على مستوي النمو الاقتصادي. لمواجهة التحديات الاقتصادية التي يعاني منها العالم حاليا. 


ودعا المهندس محمد أسعد الشعب المصري الوقوف خلف قيادتنا الرشيدة لاستكمال مرحلة البناء والتنمية وصولا إلى الجمهورية الجديدة التي قوامها العدل والمساواة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة