ضابط يأمر كلب شرطة بمهاجمة رجل أسود أعزل
ضابط يأمر كلب شرطة بمهاجمة رجل أسود أعزل


حادث مروع.. ضابط يأمر كلب شرطة بمهاجمة رجل أسود أعزل |فيديو

حنان الصاوي

الأحد، 23 يوليه 2023 - 01:44 م

تناقلت وسائل الإعلام فيديو لشرطي يطلق كلبه البوليسي على رجل أعزل من أصول إفريقية بولاية أوهايو الأمريكية.

وحسب صحيفة "واشنطن بوست"، يظهر الفيديو، أن ضابط التعامل مع الكلب تلقى عدة تحذيرات من رقباء في مكان الحادث لإبقاء الكلب تحت المراقبة إذا استسلم الرجل ويداه في الهواء بسلام. امتثل الرجل.

لكن المعالج - الذي حددته دورية الطرق السريعة بولاية أوهايو على أنه ضابط Circleville K-9 Ryan Speakman - أمر الكلب بالهجوم بدلاً من ذلك.

"أطلق قسم شرطة سيركليفيل سراح كلابهم ، مما أدى إلى تعرض المشتبه به للعض من قبل الكلب ،" المتحدث باسم دورية الطرق السريعة بولاية أوهايو ، الرقيب. ناثان دينيس ، قال في بيان عبر البريد الإلكتروني إلى The Post.

وقالت إدارة الشرطة لصحيفة The Post إنها عقدت مجلس مراجعة لاستخدام القوة للتحقيق في الحادث وستصدر نتائجه في نهاية يوليو. ولم تؤكد الإدارة ما إذا كان المتحدث أو أي من ضباط سيركليفيل الآخرين الموجودين في مكان الحادث قد وضعوا في إجازة.

و حاولت شرطة سيركلفيل سحب أكثر من 23 عامًا من عربة جاداريوس روز نصف المقطورة على US 35 في مقاطعة جاكسون في جنوب شرق أوهايو ، وفقًا لتقرير تحقيق للشرطة تم تقديمه في أوائل يوليو.

كان نصف السيارة يفتقد لغطاء طيني على أحد إطاراته الخلفية ، مما يزيد من احتمالية رش الطين والماء والحطام على المركبات الأخرى. يُظهر مقطع فيديو بكاميرا لوحة القيادة روز وهي تتجول حول وحدات دوريات الشرطة وتتجول أمام القضبان المسننة التي ألقتها الشرطة على الطريق لتفريغ إطارات نصف السيارة ببطء.

كتب الضابط ناثان لوسون في تقرير الشرطة ، على الرغم من المحاولات العديدة التي قامت بها الشرطة لسحب المنطقة التجارية من أجل التفتيش ، بما في ذلك ضباط الشرطة الذين كانوا يقودون السيارة بجانب السيارة في محاولة لجذب انتباه روز ، إلا أن روز استمرت في الإسراع على الطريق السريع. انتهت المطاردة التي استمرت ما يقرب من 25 دقيقة عندما اصطدمت الإطارات الأمامية للشاحنة بالقضبان المسننة واندثرت ، ويظهر فيديو على لوحة القيادة.

اقرأ أيضا|احتفالات الماء ومعارك الطماطم.. أغرب المهرجانات الشعبية في إسبانيا |صور


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة