الأهلي
الأهلي


إعفاء الأهلي والزمالك من «تمهيدي» دوري الأبطال والكونفيدرالية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 يوليه 2023 - 03:41 م

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن إعفاء فرق الأهلي وبيراميدز والزمالك من خوض مباريات الدور التمهيدي في كل من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والكونفيدرالية، بينما يخوض نادي فيوتشر منافسات الكونفدرالية بدءًا من دور الـ 64.

على صعيد متصل أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد قرعة الدور التمهيدي لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية نسخة موسم 2023 - 2024.

ونشر كاف عبر صفحته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر موعد قرعة المراحل التمهيدية؛ حيث تقام القرعة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أنه يشارك 54 ناديًا من 42 اتحادًا عضوًا في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم، بينما يتنافس 52 ناديًا يمثلون 41 اتحادًا عضوًا في كأس الكونفيدرالية.

ويمثل مصر 4 أندية في البطولات الأفريقية للموسم الجديد (2023-2024) وهي: الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك وفيوتشر في الكونفيدرالية.

في الوقت نفسه يلعب نادي فيوتشر في الدور الـ64 من بطولة الكونفدرالية، وتأتي مشاركة نادي فيوتشر في الدور التمهيدي للكونفدرالية، نظراً لأنه لا يتواجد في ترتيب أول 12 نادياً في تصنيف الـ5 سنوات الخاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة