فلبينو
فلبينو


كاتب «شبر ونص»|..من هو الشاعر «فلبينو» مؤلف أغنية «لمون نعناع»؟| خاص

محمد عصام

الأحد، 23 يوليه 2023 - 07:52 م

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية لمون نعناع التي طرحها محمد حماقي منذ يومان عبر جميع المنصات الموسيقية، تساءل الكثير من رواد التوصال الاجتماعي عن هوية الشاعر "فلبينو" الذي قام بكتابة الأغنية، وعديد من أغان أخرى حققت نجاح كبير خلال موسم 2023، وخاصة إنه غير متفاعل عبر مواقع التواصل مع الجمهور بشكل مستمر.

وتواصلت بوابة أخبار اليوم، مع الشاعر "فلبيونو" شاعر أغنية "لمون نعناع"، وحاورته حول العديد من الأمور الفنية التي لم يعلمها عنه الجميع.

وقال فلبينو، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أنه كان يكتب أغاني للإعلانات منذ 8 سنوات، ولم يتطرق لكتابة الأغاني إلا منذ عام تقريباً، مشيراً إلى ان النجم محمود العسيلي هو السبب في دخوله مجال الأغاني.

وأشار فلبينو، إلى أنه قام بكتابة أشهر الحملات الإعلانية التي تم تقديمها خلال السنوات السابقة، وتعاون من خلالها مع الرابر ويجز في حملته الأخيرة لشركة "بيبسي"، وقام بكتابة أغنية "زهرة" للفنان آسر ياسين وميريام فارس، وأغنية "شبر ونص" لحملة دعم مرضى السرطان.

وأكد فلبينو في ختام حديثه، أن كتابة الأغاني قد تأتي في المرتبة الثانية بعد كتابتة لكلمات للحملات الإعلانية لأنها هي المجال الأساسي الذي يعمل فيه منذ 8 سنوات تقريباً، مشيراً إلى أن عام 2023 هو العام الأول في دخوله عالم كتابة الأغاني.

وكانت أخر أعمال الشاعر "فلبينو" أغنية "يا ليالي" لروبي والفنان أحمد سعد، كما قام بكتابة أغنية "لمون نعناع" للفنان محمد حماقي.

اقرأ ايضاً

 نادين الراسي تنضم لأبطال مسلسل «عرابة بيروت»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة