بوستر فيلم "فوي فوي فوي"
بوستر فيلم "فوي فوي فوي"


طرح البوستر الرسمي لفيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» قبل عرضه في السينمات الشهر المقبل

محمد عصام

الأحد، 23 يوليه 2023 - 10:41 م

طرحت الجهة المنتجة لفيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» البوستر الدعائي الرسمي للفيلم وذلك تمهيدا لطرحه في دور العرض المصرية، ومن المقرر عرضة بجميع دور العرض المصري وباقي أنحاء الوطن العربي.

واعلنت الجهة المنتجة للفيلم انه تقرر عرض العمل في جميع دور العرض في يوم 23 أغسطس في مصر وفي يوم 24 في باقي أنحاء العالم العربي.

وظهر في بوستر فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" الفنان محمد فراج في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية، فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية - في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهر طه الدسوقي غير مبال بما يدور حوله.

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» من تأليف وإخراج عمر هلال ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية، وتم تصويرة بمصر وعدد من الدول الأوروبية وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يدخل ضمن فريق كرة قدم للمكفوفين، وينجح في خداع من حوله.

يذكر أن هذا أول عمل سينمائي يجمع النجمان محمد فراج ونيللي كريم، ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وظهور خاص للفنانة بسنت شوقي.

اقرأ أيضاً - أحدث ظهور لـ أرملة الفنان الراحل فريد شوقي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة